رئيس التحرير
عصام كامل

"الإنقاذ" تطالب بحماية الدولة من الإرهاب


أكدت جبهة الإنقاذ الوطني احترامها الكامل لحق المصريين في التعبير عن الرأى والتظاهر والاعتصام السلمى في إطار المعايير والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان بما لا يشكل تهديدا للأمن والسلم الاجتماعى.


وطالبت الجبهة في بيانها اليوم الخميس الحكومة وأجهزة الدولة بضرورة الالتزام الكامل بكافة الإجراءات القانونية الحازمة في مواجهة الخارجين على القانون وعناصر الإرهاب المتسترة بالدين والتي تستقوى بالخارج.

وأشارت إلى انها تدعم كافة الإجراءات القانونية التي تستهدف عودة الأمن والاستقرار وحقن الدماء والتصدى لكل أشكال العنف والإرهاب وحملات الترويع والتخويف التي تمارسها جماعة الإخوان وحلفاؤها ضد المصريين.

ورفضت جبهة الإنقاذ استخدام قيادات الجماعة للبسطاء والأطفال الأبرياء كدروع بشرية وتحريضهم على العنف ودفعهم للتهلكة في مصادمات مع قوات الأمن والجيش التي تقوم بواجبها في حماية الأمن والمنشآت العامة وممتلكات المصريين.

وشددت في بيانها على أن الشعب المصرى الذي خرجت حشوده في 30 يونيو منح ثقته الكاملة لجيشه الوطنى ولجهاز الشرطة المصرى لحماية ثورته واحترام إرادته في وجه فصيل دموى يسعى لإغراق البلاد في فوضى الحرب الأهلية باستخدام العنف والتظاهرات والاعتصامات المسلحة.
الجريدة الرسمية