رئيس التحرير
عصام كامل

توقف جزئي بمصانع غزل المحلة بسبب عدم صرف الحافز


توقف عمال شركة غزل المحلة عن العمل بسبب تأخير صرف المرتبات وعدم صرف حافز 3 شهور السنوي وحافز بدل الأيام الإضافي قبل البدء في إجازة عيد الفطر.


وطالب العمال برحيل المحاسب إبراهيم بدير، المفوض العام لشركة غزل المحلة لتواطئه مع رئيس الشركة القابضة في فساد وتخريب مصانع الشركة وتعنته في قراراته ضد العمال منذ توليه منصبه.

وتجمع العمال بساحة ميدان طلعت حرب اليوم الخميس للمشاركة في فعاليات التوقف عن العمل وتظاهرهم وأوقفوا كل الماكينات ومصانع الغزل والنسيج والصوف والوبريات، متجهين لحصار مبني مجلس الإدارة والمبيت أمامه لحين الاستجابة لمطالبهم.

ومن ناحيتها صرحت وداد الدمرداش، القيادية العمالية أن عمال شركة غزل المحلة فوجئوا بعدم صرف حافز الـ 3 شهور السنوي والذي يصرف على مرحلتين الأولى في بداية شهر رمضان المبارك والأخرى قبيل البدء في إجازة عيد الفطر إلا أن هذا لم ينفذ من قبل مجلس الإدارة الحالي.

وناشد الدمرداش عمال الشركة باحتواء الأزمة نظرا لوجود مؤامرات تحاك بالشركة من أجل تخسيرها وخروج عمالها في مسيرات عمالية تهدف لزعزعة استقرار العمل بها وخاصة بعد ثورة 30 يونيو التي شارك فيها العمال عن بكرة أبيهم ضد الظلم والفساد لافتة أن العمال يطالبون الحكومة والدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بسرعة التدخل وإنهاء الأزمة سريعا.
الجريدة الرسمية