رئيس التحرير
عصام كامل

"عبد الغني" يكثف مفاوضاته مع "خشبة" لإنهاء أزمة مستحقات شباب الأهلي


يكثف مجدى عبد الغنى، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، من اتصالاته مع هادى خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، بغية التوصل لحلول نهائية حول أزمة المستحقات المتأخرة للاعبى فريق الشباب بالقلعة الحمراء والذين تم تسريحهم مؤخرا دون الحصول على تلك المستحقات.


وعلمت "فيتو" أن "عبد الغنى" طالب شباب الأهلي بالتمهل قبل التقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة لحفظ حقوقهم المالية المتمثلة في مكافآت المباريات ومقدم بعض العقود ونسبة المشاركة التي لم يقدم مسئولو الأهلي على تسديدها حتى الآن.

وشدد مجدى عبد الغنى للاعبى فريق الشباب بالأهلي أنه لن يتنازل عن مساندتهم خاصة وأنهم لا يطالبون سوى بحقوقهم المالية، مؤكدًا لهم على أهمية التفاوض بشكل ودى كأحد الحلول الأخيرة قبل التصعيد رسميًا للجبلاية.

جدير بالذكر أن رباعى الشباب بالأهلي إسلام حسن وعبد الله ناصر ومؤمن جابر وإسلام مصطفى اجتمعوا مؤخرًا مع مجدى عبد الغنى لمناقشة الأزمة قبل اتخاذ الخطوات النهائية للتصعيد إلى اتحاد الكرة ضد ناديهم.

يذكر أن هادى خشبة مدير قطاع الكرة رفض مؤخرًا الرد على اتصالات لاعبى الشباب بالنادي الأهلي وهو ما أثار غضب لاعبى الفريق ضد مدير قطاع الكرة الذي منحهم وعودًا بالجملة على حد قولهم لإنهاء الأزمة دون جدوى.
الجريدة الرسمية