رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور..حفل توقيع لؤى مع شركة "مزيكا"


تعاقد أمس الاثنين، المطرب لؤى مع شركة "مزيكا" على إنتاج وتوزيع "3" ألبومات غنائية جديدة.

وقام "لؤى" بالتوقيع مع المهندس "هشام الجزار" العضو المنتدب لمجموعة شركات "مزيكا" بحضور المنتج الكبير "محسن جابر" رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا" و"مصطفى جابر" نائب رئيس مجلس الإدارة.


ويقوم "لؤى" حاليا بعقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين لاختيار أغنيات ألبومه الجديد ومنهم الشعراء "محمد رفاعى" و"سلطان صلاح" و"تامر حسين" و"عادل واصف" و"رشيدة الحارث" و"أحمد الجندى"؛ ومن الملحنين "محمد يحيى" و"أشرف سالم" و "مدين".

ويبحث "لؤى" فى ألبومه الجديد تقديم موسيقى "الجاز" لأول مرة فى بعض أغنياته بشكل متطور؛ بالإضافة إلى الأشكال الموسيقية التى إعتاد على تقديمها.

وعبر المطرب "لؤى" عن سعادته البالغة لتعاونه مع "مزيكا" وبأنه يفخر بتعاقده مع هذا الصرح الفنى الكبير الذى يعد أهم وأكبر مكتبة فنية فى الوطن العربى. بالإضافة إلى الخبرة الفنية التى يتمتع بها المنتج الكبير "محسن جابر" الذى قدم للساحة الفنية العديد من عمالقة الغناء فى مصر و أيضا الوطن العربى.. وأضاف أن كل هذا بالتأكيد سينعكس عليه وسينقله إلى مرحلة فنية جديدة ومتطورة.

كما صرح "لؤى" بخبر سعيد خلال الحفل ؛ بأن الله رزقه هو وزوجته الشاعرة رشيدة الحارث منذ شهور قليلة بإبنه "آسر" - 4 شهور- بعد ابنته الأولى "ليمار" 3 سنوات من؛ ويرى "لؤى" أن أسرته هى عنوان سعادته وتحقيق طموحاته الفنية القادمة.
الجريدة الرسمية