رئيس التحرير
عصام كامل

"كافاني" خارج حسابات "بلان" في مباراة السوبر الفرنسي


أصبح على من يتطلعون لمعرفة شكل العلاقة داخل المستطيل الأخضر بين "زلاتان إبراهيموفيتش" هداف فريق باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي وبين "إيديسون كافاني" هداف الدوري الإيطالي المنضم حديثا لفريق العاصمة الفرنسية الانتظار لفترة جديدة بعد أن خلت القائمة التي اختارها لوران بلان المدير الفني الجديد للفريق من اسم كافاني نجم هجوم أوروجواي لمواجهة بوردو في بطولة كأس السوبر الفرنسي المقرر إقامتها في ليبرفيل عاصمة الجابون يوم السبت القادم.


وذكر بيان صادر عن باريس سان جيرمان أن كافاني يظل في باريس لاستكمال برنامج الإعداد الذي يخضع له منذ أن انضم لتدريبات الفريق للمرة الأولى يوم الإثنين الماضي بعد انتقاله لصفوف الفريق قادما من نابولي الإيطالي مقابل 64 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ الانتقالات في فرنسا والخامسة على قائمة أغلى الصفقات التي أبرمت حول العالم.

يشار إلى أن البعض في باريس سان جيرمان يتخوف من احتمال توتر العلاقة بين إبراهيموفيتش وكافاني بسبب خصوصية شخصية إبراهيموفيتش نجم الفريق الأول مثلما يتخوف البعض في برشلونة من شكل العلاقة المرتقبة بين ميسي ونيمار المنضم حديثا أيضا للفريق الكاتالوني بسبب خصوصية شخصية ميسي.

وكشف نفس البيان عن أن ماركينوس نجم دفاع منتخب البرازيل للشباب والمنضم حديثا أيضا لباريس سان جيرمان لن يتوجه هو الآخر مع الفريق إلى القارة السمراء للعب بطولة السوبر الفرنسي بسبب عدم اكتمال جاهزيته لخوض المباريات. 

وفي المقابل شملت قائمة الفريق لمباراة السوبر الفرنسي لوكاس ديني ظهير أيسر الفريق الجديد المنضم حديثا لباريس سان جيرمان قادما من ليل الفرنسي.
الجريدة الرسمية