رئيس التحرير
عصام كامل

"عفيفى" يتعهد باستقبال أسطورى لـ "بوتين" خلال زيارته للقاهرة


قال العقيد عمر عفيفى، ضابط الشرطة السابق: إن "مليون و700 ألف من مجموعته الثورية ستكون في استقبال الزعيم الروسى فلاديمير بوتين خلال زيارته المرتقبة لمصر يوم الأربعاء المقبل"، متعهدًا باستقبال واحتفال أسطورى يليق بالزعيم الروسى بوتين.



وأضاف "عفيفي" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "نرجو من كل القوى الوطنية الحشد لأكبر استقبال شعبي شهدته الكرة الأرضية في تاريخها، ونرجو من مؤسسة الرئاسة تحديد موعد الزيارة ومدتها من الآن للحشد والتجهيز في كل أرجاء مصر".

وطالب "عفيفى" الجهات المسئولة بسرعة توقيع اتفاقية دفاع مشترك وتجارة حرة وتبادل علمي وثقافي وتجاري بين مصر وروسيا والصين والسعودية والإمارات وليبيا وتونس وباقي دول الخليج بدون أي تأخير.

وأوضح أن "الاستقبال الشعبى والأسطورى لاستقبال الزعيم الروسي البطل فلاديمير بوتين في زيارته التاريخية القادمة لمصر تأتى تقديرا وعرفانا بدور الشعب الروسي العظيم في دعم مصر منذ عشرات السنين"، لافتًا إلى أن "السد العالي والسلاح الروسي الذي حررت مصر به أرضها الغالية سيناء في ٧٣ وجميع المصانع والحديد والصلب وحلون والمراجل تشهد على ذلك".

كانت "فيتو" قد انفردت في وقت سابق بخبر زيارة الرئيس الروسي بوتين لمصر؛ حيث قالت مصادر مطلعة إن إجراءات دبلوماسية تجري على قدم وساق لترتيب زيارة تاريخية للزعيم الروسى فلاديمير بوتين.

وأضافت أن "زيارة بوتين للقاهرة تأتى في ظل ظروف بالغة الأهمية تمر بها الثورة المصرية خاصة وأن الموقف الأمريكي من ثورة الشعب المصري لم تكن على مستوى الحدث وأنه قد شابها غموض دفع الأوساط الشعبية للمطالبة بإعادة تقييم العلاقات المصرية الأمريكية".
الجريدة الرسمية