رئيس التحرير
عصام كامل

مميش يكرم قائد الجيش الثالث ومدير أمن السويس والقنصل السعودي


وجه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس الشكر لقوات تأمين القطاع الجنوبى للمجرى الملاحى بقناة السويس من بورتوفيق إلى البحيرات المرة بكبريت بطول 55 كيلو مترا ودور قوات التأمين في تركيز مرشدى الهيئة في عملهم الفنى بإرشاد السفن لقوافل الشمال والجنوب.


جاء ذلك خلال تفقده اليوم المجرى الملاحى بالسويس ووجه التحية للواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث وقدم له درع الهيئة على الدور اليقظ لقوات التأمين من الضفتين الغربية ببور توفيق والشرقية بسيناء.

كما أشاد مميش على دور أجهزة الأمن بشرطة السويس في تأمين وحماية منشآت الهيئة وقوافل نقل المرشدين بين السويس والإسماعيلية بالطرق البرية على مدى 24 ساعة، وقدم درع الهيئة للواء حسن عيد نائب مدير أمن السويس الذي رافقه خلال الجولة.

كما أشاد الفريق مميش بدور المملكة العربية السعودية ومساندتها شعبا وحكومة لمصر في الظروف الراهنة عقب الثورة ودور السفير محمد قزاز قنصل السعودية بالسويس في الدعم المعنوى والمادى مما يؤكد دعم العلاقة القوية والممتدة بين مصر والسعودية، وقدم مميش درع الهيئة للقنصل خلال جولته تقديرا من الهيئة للدور السعودى ممثلا في القنصلية العامة بالسويس.
الجريدة الرسمية