رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يشكل 60 لجنة للمرور على المخابز


أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، عن إمداد مختلف مناطق المحافظة، بسيارات بوتاجازسكو، بمقدار 4500 أسطوانة غاز يوميًا، بالإضافة إلى سيارات شركة بتروجاس، بمقدار 900 أسطوانة أسبوعيًا، وتوجيه سيارات شباب الخريجين، للمواقع التي تحتاج إلى زيادة المعروض، بنحو 74 سيارة.


وأضاف خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، اليوم الأربعاء، أن الجيزة شكلت 60 لجنة للمرور على المخابز بنطاق المحافظة، و20 لجنة أخرى للمرور على الأسواق والمطاحن، لضبط أي مخالفات، ومنع تهريب السلع المدعمة.

وأوضح أنه تقرر البدء في مراجعة شبكات المياه والصرف الصحى، وإجراء الصيانة اللازمة لها وإعداد غرفة طوارئ بشركة المياه لاستقبال البلاغات لإصلاح أي أعطال.

وقال:" إن مديريات التموين والصحة والطب البيطرى، تنفذ حاليًا حملات مكثفة على الأسواق والمحال التجارية، لمراقبة كل السلع الغذائية، والتأكد من صلاحيتها، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشيرًا إلى أنه استعرض خطة مديرية التموين، والتي ركزت على تنفيذ إحكام السيطرة والرقابة على الأسواق، على مستوى المحافظة، قبل وخلال فترة عيد الفطر، وتوفير السلع الرئيسية واحتياجات المواطنين من الدقيق ومختلف السلع الغذائية.

حضر اجتماع المجلس التنفيذى، نائبا المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمود شمعة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام، واللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد، والمشرف على الهيئة العامة للنظافة والتجميل، وأعضاء المجلس ورؤساء الأحياء والمدن ووكلاء الوزارات.
الجريدة الرسمية