رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. الخارجية: وافقنا على زيارة آشتون لمرسي للتأكيد على معاملته بشكل لائق.. وزير التموين: إعلان عودة عن الاكتفاء الذاتي من القمح "غير صحيح".. زعزوع: "رابعة" و"النهضة" بؤر إرهابية


تناولت برامج "التوك شو"، أمس الثلاثاء، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، ومن بين هذه الموضوعات حركة المحافظين وزيارة كاثرين آشتون واعتصامات رابعة والنهضة.

بكري: حركة المحافظين بدون إخوان.. الإثنين

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري: إنه يثق في قدرة اللواء عادل لبيب في تطهير المحليات وحركة المحافظين.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الخارجية: وافقنا على زيارة آشتون لمرسي للتأكيد على معاملته بشكل لائق

أكد السفير بدر عبدالعاطي المتحدث باسم وزارة الخارجية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، أن السفارة التركية نفت تعليق اتفاقيات موقعة بين الجانبين.

لقراءة الخبر اضغط هنا

وزير التموين: ما أعلنه باسم عودة عن الاكتفاء الذاتي "غير صحيح"

قال اللواء محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن ما أعلنته الحكومة السابقة على لسان باسم عودة بتحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح "غير صحيح"، وان المخزون الإستراتيجي يكفي ثلاثة أشهر فقط.

لقراءة الخبر اضغط هنا

وزير السياحة: اعتصامي "رابعة" و"النهضة" بؤر إرهابية

قال هشام زعزوع، وزير السياحة المصرى، إن اعتصام رابعة العدوية والنهضة بؤر تصدر الإرهاب في مصر وتؤثر بشدة في ركود السياحة بالبلاد، خاصة بتداول مشاهد القتل والذبح والعنف عبر وسائل الإعلام، وتؤثر بالطبع على اتخاذ السائح الأجنبى قرارا للقدوم إلى البلاد.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بكري: القرضاوي مفتى القتل والدمار

وصف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى الشيخ القرضاوى بأنه مفتى القتل والدمار قائلا: "أين تذهب من الدماء التي تطاردك؟".

لقراءة الخبر اضغط هنا

تمرد: آشتون ليس من حقها زيارة المعزول

قال محمد نبوي، القيادي بحركة تمرد: إن زيارة كاثرين آشتون الثانية تؤكد على أن لقاءهم الأول كان مثمرا للغاية، وهناك جهود من قيادات الإخوان للتأكيد على أن ما حدث انقلابا وأتت آشتون لتقف على حقيقة هذه الأمور.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية