رئيس التحرير
عصام كامل

جبهة "الإنقاذ".. وقطار "البدرشين"!!


هكذا كشفت "المعارضة" عن وجهها القبيح.. وأزاحت "جبهة الإنقاذ" الستار عن حجم الكراهية الذى تكنه لنظام الحكم الإسلامى لمصر.. فماذا تريد هذه "الجبهة".. ماذا يريد الدكتور محمد البرادعى.. ماذا يريد حمدين صباحى.. ماذا يريد عمرو موسى..؟!


ماذا يريد الأقباط والليبراليون والعلمانيون والاشتراكيون والثوريون والشيعة والبهائيون والصوفيون، والغرباوية والمنايفة وكل كارهٍ وحاقدٍ "وشاف "مرسى" ولا صلاش على النبى".. ماذا يريد كل هؤلاء من الرئاسة والحكومة الراشدة الموفقة المؤيدة من الله.. "يقينى بالله يقينى"؟!

ألم يكفهم حادث منفلوط بأسيوط الذى راح ضحيته أكثر من 50 زهرة من زهور أبنائنا؟ ألم يكفهم حوادث الطرق التى تحصد أرواح مئات الأبرياء يوميا؟ ألم يكفهم العمارات التى تسقط على رءوس ساكنيها؟ ألم يكفهم تشريد آلاف الأسر فى كل محافظات مصر؟ ألم يكفهم شلال المياه الذى غرقت فيه الإسكندرية والبحيرة؟ ألم يكفهم موت خمسة من المنايفة جراء موجة البرد القارس؟ ألم يكفهم الاقتصاد المتهاوى وفقدان الجنيه هيبته، وأصبح "ملطشة" للعملات الأخرى؟!

هل تظن "جبهة الإنقاذ" أنها بتدبير حادث "قطار البدرشين" الرهيبة ستُحرج "محمد مرسى"، وهشام قنديل ووزير النقل فى حكومته؟ هل تظن "الجبهة" أنها بصنيعها هذا ستجعل الشعب ينقلب على حكم الإسلاميين الذى جاءوا بانتخابات نزيهة بيضاء من غير سوء، وينضمون إلى الجبهة؟.. لا وألف لا.. فشعبنا "واعٍ" تماما لكل المؤامرات التى تحاك ضده.. والمواطنون على علم تام بالمخطط الذى تدبره "الجبهة" والأحزاب والجماعات والحركات والائتلافات المعارضة الكارهة للبلد والإسلام وشريعة الله..!!

كل مؤامرة تدبرها "المعارضة" لإحراج الرئيس وجماعته وحكومته يخرج منها "مرسى" سالما غانما مبتسما متفائلا.. ولسان حاله يقول "العين صابتنى ورب العرش نجانى"!

"المعارضة" يجب أن تكون شجاعة وتعلن مسئوليتها عن ارتكاب حادث قطار البدرشين الذى خلف أكثر من مائة وعشرين شابا ما بين قتيل وجريح.. "المعارضة" يجب أن تكون شجاعة وتعلن مسئوليتها عن تسببها فى موجة الطقس السيئ الذى تعانيه البلاد..

"المعارضة" يجب أن تكون شجاعة وتعلن عن تفاصيل المخطط الذى تدبر له فى الخفاء، وتكشف أمام الرأى العام عن الحوادث التى سترتكبها فى الفترة القادمة حتى نكون على علم بها.. وناخد بالنا.. "يا ناس يا شر كفاية أر"..!
الجريدة الرسمية