كولر يدعم محمد فخري بعد أزمة السوشيال ميديا
حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تدعيم محمد فخري لاعب الفريق، بعد واقعة تنمر السوشيال ميديا ضده بعد نشره صورته أثناء تفقد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل مباراة الأهلي والرجاء المغربي.
وطلب كولر من لاعبه عدم التركيز مع السوشيال ميديا ، وهو ما أكد عليه أيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في حديثه مع اللاعب.
وقام فخري بنشر عدد من الصفحات والتعليقات التي سخرت من صورته وزينها بدعاء (الموضوع عدى حدود الانتقاد وبقي مؤذي.. حسبي الله ونعم الوكيل).
وقالت مصادر داخل الأهلي أن عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيكون جاهز لمرافقة بعثة الفريق في رحلة الإمارات المرتقبة لخوض السوبر المحلي أمام الزمالك.
وغاب السولية عن رحلة المغرب الأخيرة أمام الرجاء المغربي بسبب معاناته من الإجهاد العضلي حيث ادي اللاعب برنامج استشفائي وتأهيلي في القاهرة وسيكون جاهز لتدعيم الأهلي في السوبر.
وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي الإمارات بعد غدٍ الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة القادم في السوبر المحلي.
ويبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر دراسة فريق الزمالك بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين الجمعة المقبل بالإمارات في السوبر المحلي للموسم الماضي.
وحصل كولر علي عدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين الجمعة بالإمارات.
دوري أبطال أفريقيا، وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي 2-0 بمجموع المباراتين، حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين وتعادل بنتيجة 0-0 في لقاء الإياب بالمغرب.
18 مرة للأهلي بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا
وعلى مدار الـ18 مرة الماضية التي وصل الأهلي فيها إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا استطاع الصعود للدور النهائي خمس عشرة مرة، ولم يخرج من الدور نصف النهائي سوى ثلاث مرات في أعوام 1981، و1988، و2010.
أحداث مباراة الأهلي والرجاء
وشهدت بداية مباراة الأهلي والرجاء سيطرة الفريق المغربي على الكرة وضغطًا عاليًا على النادي الأهلي ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي.
وفي الدقيقة السابعة تحصل الرجاء على كرة حرة مباشرة من على بعد 30 قدمًا ولكن ارتطمت في دفاعات الأهلي ليطالب لاعبو الفريق المغربي بركلة جزاء ولكن الفار حسم الأمر باستمرار اللعب.
وفي الدقيقة 15 طالب لاعبو الرجاء مجددًا بركلة جزاء مجددًا ولكن الحكم طالب بمواصلة اللعب لعدم وجود احتكاك.
وطالب كهربا بركلة جزاء في الدقيقة 20 بعد تلاحم مع مدافع الرجاء ولكن الحكم طالب باستمرار اللعب.
وفي الدقيقة 27 كانت أخطر هجمات اللقاء بعد تسديدة قوية من لاعب الرجاء المغربي ولكن تصدى لها الشناوي ببراعة شديدة.
وفي الدقيقة 37 تحصل محمود كهربا ومحمد زريدا على البطاقة الصفراء بعد مشادة بينهما داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 39 كاد مروان عطية أن يسجل هدفا في مرماه بعدما كان يحاول إخراج الكرة ولكن مرت فوق مرمى الشناوي.
وأضاع يسري بوزوق لاعب الرجاء ركلة جزاء في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول بعد ما ارتطمت الكرة بالعارضة.
وشهد بداية الشوط الثاني سيطرة الرجاء على الكرة ولكن دون خطورة على مرمى الشناوي.
وأجرى كولى أولى تبديلاته بإخراج محمود كهربا ونزول محمد شريف.
وفي الدقيقة 70 وصل استحواذ الرجاء على الكرة لـ 62% بينما الأهلي 38% ولكن الفريق المغربي لم يترجم استحواذه إلى هجمات خطرة.
تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي
حارس المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
وفي خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج.
خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا.
تشكيل الرجاء المغربي أمام الأهلي
في حراسة المرمى: أنيس الزنيتي.
في خط الدفاع: إسماعيل مقدم - محمود بنتايك - عبد الإله مدكور - مروان هدهودي.
في خط الوسط: روجير أهولو - محمد المكعازي - محمد زريدة.
في خط الهجوم: حمزة خابا - يسري بوزوق - نوفل الزرهوني.
ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.