رئيس التحرير
عصام كامل

عمال غزل المحلة يقابلون رئيس الوزراء لحل أزمة الحوافز المتأخرة


رفض عمال شركة غزل المحلة، الانصياع وراء دعوات الإضراب عن العمل التي أطلقها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بقصد شل حركة مصانع الشركة وإيقاف معدلات إنتاجها بكافة العنابر والأقسام بحجة المطالبة بالحوافز المالية المتأخرة، الأمر الذي رفضه القيادات العمالية لحركة ائتلاف عمال مصر وحركة عمال غزل المحلة.


من جانبه قال القيادي العمالي كمال الفيومي: إن هناك مؤامرة تحاك بعمال الغزل للدخول في إضراب عن العمل وشل حركة الشركة بعد مواقفهم المشرفة ومساندتهم لثورة 30 يونيو وذلك بتأخير مرتبات العمال وعدم صرفها حتى اليوم بالإضافة إلى المكافأة التي تصرف في بداية شهر رمضان وقيمتها شهر ونصف.

وكشف الفيومي، أن عمال الغزل لن ينساقوا وراء المؤامرات التي تحاك للوقيعة بين العمال وقادة ثورته المجيدة مطالبا الدولة بإفساد مخطط الإخوان (بالدعوة للإضراب وشل حركة الشركة حسب ما ذكره وصرف حقوق العمال) مؤكدا أن حقوق العمال خط أحمر وطالب الجميع بعدم المساس بها.

وأضاف ناجي حيدر أحد منسقي ائتلاف عمال مصر، أنه تم تشكيل وفد من قيادات العمال للسفر للقاهرة للاجتماع برئيس الوزراء ووزير الاستثمار مساء اليوم (الأربعاء) لشرح أبعاد الموقف وبيان المؤامرة التي تحاك من أجل إضراب عمال غزل المحلة وشل حركة الشركة.
الجريدة الرسمية