رئيس التحرير
عصام كامل

"كافاني" ينضم لتدريبات "باريس سان جيرمان" قبل مباراة السوبر الفرنسي


أصبح من الممكن أن يرتدي إدينسون كافاني نجم هجوم أوروجواي فانلة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمرة الأولى، منذ انضمامه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن أعلن النادي عن دخول كافاني معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة كليرفونتان الفرنسية.


وذكر باريس سان جيرمان على موقعه بشبكة الإنترنت أن كافاني المنضم للنادي قادما من نابولي الإيطالي مقابل 64 مليون يورو "أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي" انضم أمس للمرحلة الثالثة من المعسكر التدريبي لباريس سان جيرمان في إطار استعداد الفريق لانطلاق الموسم الجديد.

وأكد باريس سان جيرمان أن انضمام كافاني الذي فاز بلقب هداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي 2012-2013 انضم لمعسكر الفريق قبل 4 أيام من توجه الفريق إلى ليبرفيل عاصمة الجابون لمواجهة بوردو الفرنسي في بطولة كأس السوبر الفرنسي الذي تقرر لعبه في أفريقيا في إطار تدعيم العلاقات بين فرنسا والجابون في جميع المجالات لا سيما في المجال الرياضي.

وأضاف النادي أن معسكر كليرفونتان الذي يعد المرحلة الثالثة في برنامج إعداد الفريق شهد أيضا أمس انضمام الصفقتين الأخريين اللتين أبرمهما باريس سان جيرمان لتدعيم صفوفه وهما لوكاس ديني ظهير أيسر منتخب فرنسا للشباب الفائز بكأس العالم الأخير بتركيا وماركينوس نجم دفاع منتخب البرازيل للشباب المنضم أيضا حديثا لنادي العاصمة الفرنسية.

وصرح لوكاس ديني أنه يشعر بالسعادة لانضمامه لكوكبة نجوم باريس سان جيرمان بعد انتهاء عطلته الصيفية السريعة التي أعقبت فوز المنتخب الفرنسي بمونديال الشباب تحت 20 عاما، مضيفا أنه يأمل في أن يصل سريعا إلى "الفورمة" المطلوبة وينصهر بسهولة في نسيج الفريق.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان سيطير يوم الجمعة القادم إلى ليبرفيل لمواجهة بوردو في السوبر الفرنسي يوم السبت القادم.
الجريدة الرسمية