رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. "تنفيذي" الجيزة يستعرض استعدادات المحافظة لـ"عيد الفطر"


يستعرض المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة، في اجتماعه غدا الأربعاء، برئاسة المحافظ الدكتور على عبد الرحمن، استعدادات الأجهزة التنفيذية لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتوفير السلع الأساسية.


وقال المحافظ في تصريح له اليوم الثلاثاء:" أنه يناقش مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات مدى توافر الخدمات خاصة الخبز والمياه والصرف الصحى والنظافة والسلع التموينية خلال الفترة المقبلة".

وأضاف أنه تم إعداد خطة تشترك فيها كل القطاعات الخدمية لإحكام السيطرة على الأسواق والرقابة على المنتجات المقدمة للمواطنين وضمان عمل جميع المرافق الأساسية بكفاءة عالية كما تتضمن الخطة تكثيف أعمال النظافة قبل حلول العيد ورفع أي تراكمات بالشوارع وتحفيز العاملين في مجال رفع القمامة بمكافآت وحوافز وتقسيم العمل إلى ورديات صباحية ومسائية وليلية.

وأكد أنه كلف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتشكيل لجان للمراقبة على مصانع بيع الحلوى وضبط المخالف منها.

من جانبه، قال محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، أنه يتم استعراض 21 تقريرا من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، يأتى على رأسها موقف أنابيب البوتاجاز ونظام الكوبونات ومدى نجاح المنظومة المطبقة، بالإضافة إلى متابعة مشروعات المياه والصرف الصحى المنفذه والموقف التنفيذى لمشروع الإسكان بمدينة 6 أكتوبر وخطط محو الأمية وبناء مدارس جديدة بزمام المحافظة.
الجريدة الرسمية