رئيس التحرير
عصام كامل

"شباب ضد فساد التعليم" يؤيد ثورة التصحيح التي يقودها "أبوالنصر"


أكد ائتلاف "شباب ضد فساد التعليم"، كامل دعمهم وتأييدهم لما اعتبروه ثورة للتصحيح يقودها الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، في الحكومة الحالية.


وكان أعضاء من شباب ضد فساد التعليم قد التقوا "أبوالنصر"، مساء اليوم الاثنين، بمكتبه داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم، وأعرب الشباب عن تأييدهم الكامل قرارات الوزير الأخيرة الخاصة بالإطاحة بعدد من قيادات الوزارة، ممن حامت حولهم مجموعة من الشبهات.

وأشار بعض المشاركين في اجتماع الشباب بالوزير إلى أن الدكتور أبوالنصر أعلن خلال لقائه معهم تدعيمه الكامل مجهود هؤلاء الشباب في ملاحقة الفساد داخل الوزارة، معلنًا الحرب على كل فاسد.

وأبدى الشباب قلقهم من استمرار الملاحقات التي طالتهم خلال الفترة الماضية من قبل عدد من قيادات الوزارة، بسبب فتح مجموعة من الملفات وإلقاء الضوء على ما بها من فساد.

ومن جهته، طمأنهم الوزير على أن تلك الأمور لن تحدث في عهده، وأكد أبو النصر أنه سيصدر أوامره بعدم ملاحقة أو تتبع أي شاب داخل الوزارة له رأى حر، طالما أنه لا ينشر أكاذيب أو افتراءات على أحد، كذلك طرح الوزير خلال اللقاء فكرة الاستعانة بعدد من الشباب ليكونوا معاونين لها، كما حدث عندما قرر الاستعانة ببعض المعلمين في نقل مشاكل المعلمين، ورؤاهم في تطوير التعليم.

الجريدة الرسمية