رئيس التحرير
عصام كامل

المخرج زاك سنايدر يجمع بين سوبرمان وباتمان في فيلم جديد


في أعقاب النجاح العالمي لفيلم Man of Steel، سيجمع المخرج زاك سنايدر بين اثنين من أعظم الأبطال الخارقين في كل الأوقات الرجل الوطواط وسوبرمان على الشاشة الكبيرة معًا، وجاء هذا الإعلان من قبل جريج سيلفرمان رئيس تنمية الإبداع والإنتاج العالمي في شركة وارنر بروس بيكتشرز، وسو كرول، مدير التسويق العالمي والتوزيع الدولي بالشركة.


وحقق آخر أفلام سلسلة سوبرمان Man of Steel إيرادات أكثر من 630 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم حتى الآن، ومع بطله هنري كافيل، يعيد الفيلم القادم الممثلين إيمي أدامز، لورنس فيشبورن وديان لين، أما باتمان الجديد فلم يتم اختيار من يقوم بدوره بعد.

سنايدر يشترك في كتابة القصة مع ديفيد إس جوير، الذي سوف يقوم بعد ذلك بكتابة سيناريو الفيلم، جوير عمل سابقًا على ثلاثية
The Dark Knight كما عمل في فيلم Man of Steel. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في عام 2014، مع توقع عرض الفيلم في صيف 2015.

وصرّح سيلفرمان قائلًا: "زاك سنايدر هو مخرج موهوب بشكل لا يصدق، لكن بعيدًا عن ذلك، هو من المعجبين بهذه الفئة من الأفلام، ونحن لا يمكن أن نفكر في شخص آخر أنسب لهذه المهمة لجلب هؤلاء الأبطال الخارقين إلى الشاشة بطريقته الخاصة".

وأضاف كرول: "نحن مسرورون جدا أن نعود للعمل مع زاك وفريقه على هذا الفيلم المقبل، نجاح Man of Steel هو شهادة حب ودعم رائعة من كل الجماهير في جميع أنحاء العالم لهذه الشخصيات، ونحن متحمسون جدا لمعرفة ما لدى زاك في خزانته".

ويُعرض فيلم Man of Steel حاليا في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائيا لشركة وارنر بروس الأمريكية في مصر.
الجريدة الرسمية