صوفينار: بحب أرقص على أغاني محمد رمضان
صوفينار، تحدثت الراقصة الاستعراضية صوفينار عن أغاني محمد رمضان التي يقدمها من حين لأخر وتحقق نجاحا كبيرا وأخرهم أغنية “نصابة” التي طرحها مؤخرا على موقع “يوتيوب”.
وقالت صوفينار في تصريح خاص لـ"فيتو": "محمد رمضان نجم كبير وله قاعدة جماهيرية كبيرة، وأغانيه ناجحة، وتحقق مشاهدات كبيرة، وأحب الرقص على أغانيه، ولكني لم أتعاون معه حتى الآن.
وكانا علقت الراقصة صوفينار على ردود أفعال الجمهور الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحاتها الأخيرة لفيتو بشأن قرارها بعدم رفع أجرها برغم ارتفاع الأسعار، والتي قالت فيها: "بالتأكيد لا مش هرفع أجري.. لأني على علم بظروف البلد في الوقت الحالي كل شيء أصبح مرتفعًا، لذلك سيظل أجري كما هو”، مشيرة: “عشان الناس اللي بتتجوز تعرف تجيبني في فرحها”.
وقالت صوفينار في تصريح خاص لفيتو: “لم أتوقع ردود أفعال الجمهور وأتمنى من كل النجوم أن يفعلوا كما فعلت وألا يرفعوا أجرهم”. مضيفة: “علشان في الفترة اللي احنا فيها في الوقت الحالي من اللازم أن الجميع يفعل هذا الأمر ولا يرفع أجره”.
وتابعت: “بقول الكلام دا علشان الدنيا ما تخربش أكتر”.
وتصدرت الراقصة الاستعراضية الروسية الأرمينية صوفينار مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحاتها لفيتو عن عدم رفع أجرها برغم ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة في مصر.
وقالت صوفينار: "بالتأكيد لا مش هرفع أجري.. لأني على علم بظروف البلد في الوقت الحالي كل شيء أصبح مرتفعًا، لذلك سيظل أجري كما هو”، مشيرة: “عشان الناس اللي بتتجوز تعرف تجيبني في فرحها”.
ومن أبرز التعليقات التي جاءت من الجمهور على تصريحات صوفينار: “كتر خيرك يا أصيلة، يا ريت كله يعمل زيها، اللسان عاجز عن الشكر، شكرًا للراقصة صوفينار لعدم رفع أجرها نظرًا للظروف الراهنة عقبال التجار قلبهم يكون في حبة رحمة زيك.. اللسان عاجز عن الشكر لسه في خير في البلد”.
وكانت ردت الراقصة صوفينار في وقت سابق على شائعة زواجها من المطرب محمود الليثي التي تخرج من وقت لآخر على السوشيال ميديا التي تزعم زواجهما، كما أنها كشفت حقيقة تعليمها الرقص على يد الراقصة دينا عندما جاءت إلى مصر.
إشاعة زواج صوفينار ومحمود الليثي
وقالت الراقصة صوفينار في تصريح سابق لـ"فيتو": “إشاعة زواجي من محمود الليثي بتطلع منذ عشرة سنوات هذا الأمر ليس بجديد وأنا وهو عمرنا ما فكرنا في الكلام دا وزوجته صديقتي وبقالي 4 سنين مش بنشتغل مع بعض أنا أصبحت أراه في الأفراح والحفلات بالإضافة إلى أن وفي وقت سابق خرجت إشاعة بأني تزوجت من الفنان مصطفى شعبان لأني كنت أنا وهو في شرم الشيخ وبالطبع هذا الأمر غير صحيح وهناك بعض الإشاعات اتجاهلها ولكن الإشاعات التي تزعجني من اللازم أن أرد عليها”.
غيرة الراقصات من صوفينار
وأضافت صوفينار: “معظم الراقصات بتقلدني وبتكرهني مفيش غير اتنين أو ثلاثة أصدقائي وكل الراقصات الأجانب عايزة تبقي صوفينار كلهم بيقلدوني مش في بس الرقص وكمان طريقة الكلام ودينا ما علمتنيش الرقص خالص هي أستاذة وليها إستايل وأنا ليَّ بصمة”.
كما تحدثت الراقصة الاستعراضية صوفينار عن أجور الراقصات في عام 2023 وقالت: “الأجور ليست ضخمة بالعكس الأسعار رخيصة خالص أقل بدلة رقص حاليًّا تقدر ثمنها بـ 12 ألف جنيه مصري والرقص أصبح رخيصًا بسبب أن (الشغلانة لمت) بقى فيه راقصات كثيرة في المهن”.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.