رئيس التحرير
عصام كامل

محيي الدين: الغرياني لم يهدر المال العام


استنكر الدكتور محمد محيي الدين نائب رئيس حزب غد الثورة الاتهامات الموجهة للمستشار حسام الغرياني بإهدار الأموال المخصصة للجمعية التأسيسية، على أعضاء اللجنة التأسيسية بقيمة عشرة آلاف جنيه ولاب توب لكل منهم.


وقال محيي الدين خلال تصريحات له مساء اليوم، إن الغرياني لا يحتاج مني أو من غيري شهادة للتأكيد على نزاهته وطهارة يده رغم اختلافنا معه في بعض الأحيان في إدارته للجلسات.

وتابع: "أما بالنسبة للاب توب الذي حصلنا عليه فهو فلاشة 16 جيجا ثمنها 50 جنيها لحفظ الوثائق والملفات عليها بدلا من طباعة الأوراق. وأما العشرة آلاف جنيه التي حصلنا عليها فنحن كنا متطوعين لله ثم للوطن بوقتنا وجهدنا دون مقابل طوال عمل الجمعية ولم نتقاضى مليما واحدا.

وأضاف: كل ما تم صرفه على أعضاء الجمعية هو "ساندوتشات" كوجبات غذاء وعشاء أو إفطار وسحور للأعضاء طالما أن الجلسات ممتدة لوقت الطعام، إضافة إلى تسكين الأعضاء من خارج القاهرة في فندق شبرد المتعاقد مع مجلس الشورى في هذا الشأن. 

وتابع:أن الرغبة في تشويه كل ما هو نبيل، وتلطيخ سمعة الناس بالباطل، ظنا من البعض أن في هذا إرضاء لنظام جديد على حساب نظام قديم، هو شيء تنفر منه النفوس الكريمة وتأباه قيم الدين والوطنية ويتعارض مع أخلاق المصري.
الجريدة الرسمية