رئيس التحرير
عصام كامل

"الحرازين": زيارة "أبومازن" للقاهرة لا علاقة لها بشهداء رفح


أكد الدكتور جهاد الحرازين، المتحدث باسم حركة "فتح" أقليم القاهرة: إن زيارة الرئيس الفلسطينى محمود عباس إلى القاهرة غدًا الإثنين، سياسية ولا علاقة لها بمقتل الجنود المصريين في رفح، أو تشويه حركة "حماس".


وتعقيبًا على ما نشرته حركة "حماس" من وثائق منسوبة إلى الحرازين توضح أن زيارة "أبو مازن" هدفها تشوية حماس واتهامها في قتل الجنود المصريين في رفح، وشن حمله عليهم في وسائل الإعلام المصرية.. قال الحرازين في تصريح لـ"فيتو": أن السلطة الفلسطينة وحركة "فتح" لم ولن تكون في يوم من الأيام سيف يسلط على رقبة الشعب الفلسطينى في جريمة لم يرتكبها.

وشدد الحرازين على أن جميع الوثائق التي قامت "حماس" اليوم بتوزيعها على وسائل الإعلام "مفبركة ومزورة" ولا أساس لها من الصحة والهدف من نشرها البحث عن دور في مصر بعد حالة الغضب التي تسود الشارع المصرى تجاه "حماس" وجماعة الإخوان المسلمين.

وأشار "الحرازين" إلى أن "حماس" تخلت عن جميع الأساليب الشريفة وتقوم بالزج بحركة "فتح" بشكل غير مبرر، مضيفًا إلى أن حركة "فتح" لم ولن تتدخل في الشأن الداخلى لمصر، ولم تسخر قنوات لمتابعة الاحداث في مصر، ولم تساند فصيل دون الاخر كما فعلت "حماس".
الجريدة الرسمية