رئيس التحرير
عصام كامل

"بلان" يطالب جماهير "سان جيرمان" بالصبر بعد الهزيمة من "الريال"


اعترف "لوران بلان" المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأن نادي ريـال مدريد الإسباني كان أفضل قليلا على المستوى الفني من فريقه لاسيما في الشوط الأول من المباراة الودية التي جرت أمس بين الفريقين في مدينة جوتبورج السويدية وانتهت بفوز الريـال 1 / صفر.


وأضاف بلان - في حديث لصحيفة " ليكيب " الفرنسية الرياضية - أن كل لاعبيه لم يصلوا بعد إلى نفس المستوى.. مشيرا إلى أن بعض لاعبيه بحاجة إلى خوض مزيد من المباريات الودية للوصول لنفس مستوى زملائهم.

وطالب بلان جماهير باريس سان جيرمان بقدر من الصبر على الفريق حتى لا يؤدي الاستعجال في تجهيز الفريق إلى تعرض اللاعبين للإصابة، معترفا في نفس الوقت بأن طلب الصبر يعد أمرا غير مقبول في كرة القدم. وقال أنه يشعر مع ذلك بالرضاء رغم الهزيمة بهدف من الريـال لأن العديد من اللاعبين تمكنوا من اللعب 90 دقيقة كاملة.

وأوضح أن لاعبيه بدأوا في هضم طريقة اللعب الجديدة التي ستقوم على اللعب برأسي حربة في إشارة إلى اللعب بإبراهيموفيتش ( هداف الدوري الفرنسي ) وكافاني ( هداف الدوري الإيطالي ) في الهجوم.لافتا إلى أن اللعب بهذه الطريقة يتطلب جهودا كبيرة على المستوى البدني وتوازنا كبيرا في الأداء الفني والتقني.

وفي رده على سؤال حول كافاني المنضم حديثا للفريق قادما من نابولي مقابل 64 مليون يورو، قال بلان أن كافاني لاعب طموح لديه الكثير ليعطيه لباريس سان جيرمان كما أعطى الموسم الماضي نابولي الإيطالي ليتصدر هدافي الدوري الإيطالي.


الجريدة الرسمية