رئيس التحرير
عصام كامل

"حافظ": خسارة منتخب "اليد" فى صالح اللاعبين !

منتخب مصر لكرةاليد
منتخب مصر لكرةاليد

قال "أحمد كمال حافظ" عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، والمتحدث الرسمى باسم الاتحاد: إن خسارة منتخب "مصر" فى مباراة "إسبانيا" مساء أمس الاثنين، والخسارة منذ يومين أمام المجر، فى بطولة كأس العالم لليد التى تقام حاليا فى إسبانيا.



هو فى صالح لاعبى المنتخب وليس ضدهم، لأنهم يحتكون بأقوى منتخبات العالم فى اللعبة، كما أن أعمار لاعبى المنتخب صغيرة، فهم لن يتأثروا سلبا بصورة كبيرة بالنتائج، وبالتالى فهم يستفيدون من تلك التجربة، التى ستساعدهم مستقبلا فى تمثيل "مصر" بصورة أفضل من ذلك.

وأكد "حافظ" أن مستوى لاعبى مصر يرتفع من مباراة لأخرى فى كأس العالم، وهذا يتضح من خسارة المنتخب أمام "المجر" فى المباراة الأولى بفارق 9 أهداف، والخسارة من "إسبانيا" فى ثانى مباراة بفارق 5 أهداف، على الرغم من أن منتخب "إسبانيا" أقوى من "المجر" بمراحل، وحصل على كأس العالم أكثر من مرة، كما أن الفرصة متاحة للتأهل حتى الآن، لأن المنتخب يتبقى له ثلاث مباريات أمام الجزائر، وأستراليا، وكرواتيا، وفى حالة فوزه فى مبارتين سيصعد.

وأوضح أن الهدف من المشاركة فى كأس العالم بلاعبين أعمارهم صغيرة، هو إعداد منتخب قوى فى المستقبل، ينافس على الأوليمبياد وكأس العالم، كما أننا من البداية قولنا: إننا نعد ليكون لدينا منتخب قوى، ولن ننافس على مراكز متقدمة فى بطولة كأس العالم الحالية.

الجريدة الرسمية