رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شاب أثناء تشييع جنازة قتيل "النصر" بكفر الزيات


شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية مساء أمس السبت أحداثا مثيرة أسفرت عن جريمة قتل بشعة أقدم فيها العشرات من المواطنين على قتل شاب إخواني أثناء تشييع جنازة شاب قتل بأحداث المنصة بطريق النصر وأصيب العشرات إثر اشتباكات بين الأهالي وأقارب مشيعي الجثمان للشاب الإخواني الذي يبلغ من العمر 30 عاما.


كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العقيد السيد عبد العزيز وكيل إدارة البحث الجنائى بكفر الزيات وبسيون عن مصرع شاب في العقد الثالث من العمر وإصابة العشرات في صدامات بين أهالي كفر الزيات وعدد من جماعة الإخوان المسلمين وذلك أثناء تشيع جنازة شاب لقي مصرعه في أحداث المنصة أمس ويدعى محمود حسن عبد الحميد 22سنة.

انتقل على الفور المقدم محمد دراز رئيس مباحث كفر الزيات إلى مكان الواقعة وأسفرت التحريات عن أن جماعة الإخوان حاولت الدخول للمسجد الكبير بكفر الزيات للصلاة على القتيل بأحداث طريق النصر فتصدى لهم عدد كبير من الأهلي ومنعوهم من دخول المسجد وحمل المشيعون من الإخوان الجثمان لدفنه دون الصلاة عليه.

وأثناء ذلك رددوا هتافات ضد الفريق أول عبد الفتاح السيسي مما أدى لنشوب مشادات ومشاجرات بين المشيعين وأهالي كفر الزيات قام أحد الأهالي على إثرها بطعن مشيع إخواني آخر يدعى محمد جاد 30 سنة طعنة نافذة أودت بحياته في الحال وإصابة العشرات في الاشتباكات بين الطرفين.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

الجريدة الرسمية