رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الدفاع اليمنى: مخرجات الحوار صمام أمان الوطن


أكد اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع اليمنى، إن القوات المسلحة تعتبر حجر الأساس في بناء اليمن الحديث وبنائها على أسس وطنية وعسكرية مهنية هو الضامن الرئيسي للنجاح المنشود ليمن العدل والمساواة والحكم الرشيد.


وقال وزير الدفاع اليمنى "نحن اليوم نسير بثقة على طريق التغيير الإيجابي البناء والخروج من الأزمات بخطوات قوية صوب بناء دولة النظام والقانون ولن نتراجع إلى الوراء مهما كانت التحديات والعقبات"، لافتا النظر إلى أن مخرجات الحوار الوطني هي صمام أمان الوطن والقوات المسلحة الضامن للتنفيذ الواقعي لهذه المخرجات.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع اليمنى خلال تفقده اليوم اللواء الأول مشاة جبلي عمليات خاصة على أحوال أفراده وضباطه وسير تنفيذ المهام والواجبات العسكرية في وحدات اللواء والتي تتجسد في توطيد دعائم الأمن والاستقرار وفي اكتساب المهارات العسكرية العالية.

وأوضح وزير الدفاع أن اليمن اليوم تمضي على طريق التغيير المنشود وباتجاه التجديد الواضح لمعالم الدولة اليمنية الحديثة والتي ستكون فيه القوات المسلحة عنوانا بارزا في دعم النظام والقانون وفي مساندة الاتجاهات التنموية للوطن والشعب.. وقال "اليمن هدفنا جميعا ويستحق أن يكون بجهود وتعاون أبنائه رقما مؤثرا في المنطقة يفاخر به اليمانيون ويعتزون بالانتماء إليه".
الجريدة الرسمية