رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "التوك شو".. بالفيديو.. رمضان: "الكتاتني" اشترى فيلا في القطامية بـ 35 مليون جنيه.. ناصر أمين: فاجأنا "المعزول" بالزيارة فرفض مقابلتنا.. وزير الصناعة: لا حوار قبل أن تهدأ الأوضاع


تناولت برامج "التوك شو"، أمس السبت، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين مؤيدي ومعارضي الرئيس "المعزول".

رمضان: "الكتاتني" اشترى فيلا في القطامية بـ 35 مليون جنيه..

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة المعتقل، اشترى فيلا في منطقة القطامية بـ 35 مليون جنيه بعد الثورة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

ناصر أمين: فاجأنا "المعزول" بالزيارة فرفض مقابلتنا..

قال الناشط الحقوقي ناصر أمين، مدير المركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماة، ذهبنا لمقابلة الرئيس المعزول محمد مرسي اليوم السبت، بمحبسه بأحد الأماكن الخاصة بالقوات المسلحة،و لم نستطع تحديده خاصة وأنه تم نقلنا إليه بالطائرة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

وزير الصناعة: لا حوار قبل أن تهدأ الأوضاع..

قال منير فخري عبدالنور، وزير التجارة والصناعة، إن المتواجدين في رابعة العدوية والنهضة من أصحاب عقيدة الجماعة، وأصحاب المصلحة يجب أن يتم التعامل معهم بالقانون وأغلبية المعتصمين مغرر بهم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

وهبة: تمرد تدعم الجيش في القضاء على الإرهاب..

قالت مي وهبة المنسق الإعلامي لحركة تمرد أن الشعب والجيش يد واحدة للقضاء على الإرهاب وأن تمرد تشارك الجيش في هذه المهمة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الخرباوي: "الإخوان" يعشقون القيام بدور الضحية..

وصف ثروت الخرباوي - القيادي المنشق عن الإخوان المسلمين - الإخوان برماة جبل أحد الذين انقضوا على الغنيمة "السلطة".

لقراءة الخبر اضغط هنا

نوح: الجيش لم ينضم إلى الشعب إلا بعد تأكده من ضياع الدولة المصرية..

أكد مختار نوح - المحامي والقيادي الإخواني المنشق - أن خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع - احتوى على عدة رسائل في مختلف الاتجاهات خاصة الغرب، فهو يريد أن يقول لهم: إن الشعب المصري ينتفض لدعم القوات المسلحة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

أمير سالم: "توليع مصر" هي خطة أمريكا وإسرائيل بالاتفاق مع قطر..

قال أمير سالم - المحامي والناشط السياسي -: إن قطر عبارة عن قاعدة عسكرية لأمريكا وإسرائيل ومركز استخبارات عالمي لهما ضد المنطقة العربية وإيران.

لقراءة الخبر اضغط هنا

عمرو أديب: الإذاعة الإسرائيلية تبث مباشر من "رابعة"..

قال الإعلامي عمرو أديب،: "أقول لكم على خبر البلد دي مطلوب إنها تخلص، مطلوب إنها تقع وييجي عاليها واطيها".


لقراءة الخبر اضغط هنا


مباحث الإسكندرية: أنصار "المعزول" اقتحموا مسجد القائد إبراهيم وتحفظوا على المصلي

قال اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية، إنه نتج عن أحداث أمس 11 قتيلا و80 مصابا، حيث اعتصم أنصار الرئيس المعزول بمسجد القائد إبراهيم وتحفظوا على بعض المصلين كرهائن، كما تواجد أكثر من 20 ألف مواطن حول المسجد لمحاولة اقتحامه لمحاربة أنصار مرسي ولكن الشرطة تدخلت.

لقراءة الخبر اضغط هنا

القعيد: التليفزيون المصري حصر مهمته في "شتيمة الإخوان"..

أكد الكاتب والروائي الأستاذ يوسف القعيد أنه كان على الشرطة أن تمنع الإخوان من احتلال كوبري أكتوبر، متسائلا: ماذا يستفيد الإخوان من قطع الكوبري سوى تعطيل مصالح الناس؟.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"الغيطي" يطالب قناة الحياة بالرد على خدعتها للرئيس..

طالب الإعلامي محمد الغيطى قناة الحياة بالرد على ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية وما قيل له بشكل شخصي من أحد أصدقائه برئاسة الجمهورية بأن المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية لم يعرف أنه على الهواء أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل على القناة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

سويلم: هروب 6 أشخاص من الإخوان إلى غزة للاستعانة بالإرهابيين..

قال اللواء حسام سويلم الخبير العسكري أن القوات المسلحة ووزارة الداخلية قاموا بعدة هجمات على الجماعات الإرهابية في سيناء حيث يوجد نحو 3500 مقاتل من أبناء الجيش بالإضافة إلى 2000 من قوات الشرطة.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية