رئيس التحرير
عصام كامل

بيان من المرشد العام


بيان من المرشد العام
إلى شعب مصر الأبي

في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وفي إطار المصارحة التى لم نعتدها في تنظيمنا المقصوف شعبياً بسبب رداءة أدائنا، وتكرار كذبنا، فإنني أعلن باسم جماعتنا عن الاعتذار للشعب المصري الذى لم ينل منا إلا كل إهانات ولم ير منا طوال أكثر من عامين إلا كل مؤامرات، بل إن تاريخنا الطويل وعلى مدار أكثر من ثمانين عاماً لم نقدم للبلاد إلا كل عنف عبرنا أو عبر تيارات ولدت من رحمنا .

أقول للعامة من أبناء مصر الكرام إننا نعتذر ونعدكم أن ننسحب من الحياة السياسية نهائياً بعد أن أثبتنا فشلنا الذريع وبعد أن أدخلنا البلاد فى حالة فوضى، وبعد أن نسينا هتافاتنا القديمة "شهداء بالملايين على القدس رايحين" وخرجنا فى آلاف من البسطاء ودفعنا بهم إلى الموت والخراب والدمار.

وأعترف لكم إننا نسينا دعوتنا أمام ذهب السلطان وإغراء الكرسي وتحالفنا مع الأمريكان وبنينا علاقات وطيدة مع الإسرائيليين وقبل هذا وذاك عقدنا الاتفاقات مع ما هو أخطر من إسرائيل وطاوعتنا أفكارنا الخبيثة أن نتعاون مع قطر وما أدراكم ما هي قطر؟ ونسينا كل ما هو وطني وانغمسنا فى زهوة السلطة وأخذتنا العزة بالأثم ومضينا خلف الشيطان فى طريق الخسران المبين .

ومن أجل ذلك أعتذر وأعلن عن تسليم نفسي للسلطات المصرية معترفاً بما اقترفت يداي وسأرشد عن بقية الجماعة المتورطة بدءاً من محمد مرسي ونهاية بما يفعله محمود عزت متنقلاً بين غزة والعريش ولن أتجاهل ما فعله خيرت الشاطر وسأقول كل ما دار بيننا وبين جون ماكين ووليم بيرنز وسأعترف بكل مخططاتنا ضد الوطن ولن أطلب شيئا إلا أن تعتبروني «شاهد ملك» فالأهم عندي براءتي وكما يقولون إن جالك الطوفان حط الجماعة تحت رجليك!!

هذا هو البيان الذي ينتظره الشعب المصري من الدكتور محمد بديع.. صغته لسيادته ومن يعرف طريقه يطبعه لفضيلته؛ ليوقع عليه وسنعتبره «شاهد ملك»!!

الجريدة الرسمية