رئيس التحرير
عصام كامل

"حماية": استجابة واسعة لحملة "تفويض – تلغراف" في أول يومين


شهدت حملة "تفويض – تلغراف" التي دشنتها حركة شباب حماية الخميس الماضي إقبالا كبيرا من المواطنين المصريين الذين استجابوا لحملة تلغرافات "أفوض القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب".


أعلن ذلك ريمون فرنسيس المنسق العام لحملة "تفويض تلغراف" وأضاف أن نزول الشعب في جمعة التفويض يعبر عن التفويض المطلق من الشعب إلى القوات المسلحة للتعامل مع الإرهاب ولكنه ليس كافياً.

وقال إن الحرب الإعلامية المضللة التي يشنها انصار الرئيس السابق محمد مرسي بدعم من بعض القوى الخارجية التي ترغب في محاربة ثورة 30 يونيو المجيدة وتصفها بالانقلاب العسكري توجب علينا تحصيل أكبر قدر من التفويضات الموثقة لتفويض القوات المسلحة المصرية ومعها الشرطة المصرية للتاكيد للمجتمع الدولى على تلاحم الجيش والشعب في مواجهة الإرهاب واي دعم خارجي له.

و أفادت مصادر أن عدد التلغرافات التي وصلت وزارة الدفاع بلغ عدد ضخما جدا خلال يومين فقط منذ انطلاق الحملة.وفضلت المصادر أن يكون الإعلان عن عدد التلغرافات من خلال وزارة الدفاع.

ويضيف السيد الحراني المتحدث الإعلامي باسم الحملة أن الشعب المصري يؤكد في كل موقف عظمته ووعيه حبة الشديد لوطنه، وان استجابة المواطنين لحملة التلغرافات التي اطلقتها حركة شباب حماية من اقتراح المهندس ممدوح حمزة إنما تعبر عن وعي الشعب المصري.

ويضيف الحراني أن مصادر من داخل الشركة المصرية للاتصالات أكدت تزايد اعداد التلغرافات التي ارسلها المواطنين خلال اليومين الماضيين إلى وزارة الدفاع.

الجريدة الرسمية