رئيس التحرير
عصام كامل

عارف أبو عكر: أهالي سيناء يوحدون الصف ضد العنف


تسود حالة من الهدوء بعد ليلة دامية بمحافظة شمال سيناء تخللها هجوم على أكثر من 7 أكمنة أفسدت فرحة مشاركة الآلاف من شباب وشيوخ ونساء من شمال سيناء في جمعة تفويض الجيش، والتى تم التوقيع خلالها على وثيقة التفويض للقضاء على الإرهاب.


وأعلن الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء أن الحصيلة النهائية للهجوم على مدينة الشيخ زويد مساء أمس، إصابة ضابط جيش ملازم أول، وإصابة جنديين آخرين، كما أصيب مجندان بالشرطة من أفراد تأمين قسم شرطة الشيخ زويد، فيما استشهد فرد مدنى ويدعى أسامة محمد إبراهيم 22 عاما.

وأصيب كل من جندي عبد الرحمن محمد على 24 عاما مصاب بشظايا متفرقة بالرأس والجسم، وجندي وائل خلف عميرة ومصاب بشظايا متفرقة بالوجه والرأس والظهر، ومواطن مدني هو محمد محمد على 26 عاما ومصاب بطلق ناري بالركبة.

وأكد اللواء على العزيزى، مساعد مدير أمن شمال سيناء أنه جار ملاحقة العناصر الإجرامية وتضييق الخناق عليهم من جميع الجهات بالتعاون مع الأهالي الشرفاء ومن بدو سيناء.

وأضاف العزازى أنه في القريب العاجل سوف يتم القضاء على هؤلاء العناصر الإرهابية كما تم تعزيز الأكمنة الثابتة والمتحركة بقوات إضافية.

كما أضاف الشيخ عارف أبو عكر أن أهالي سيناء يستنكرون ما يحدث على أرضها من قتل وترويع للمواطنين واتفقنا جميعا على توحيد الصف والتكاتف ضد العنف والإرهاب.
الجريدة الرسمية