رئيس التحرير
عصام كامل

سداد رسوم الرخصة الدولية للحاسب الآلي بمكاتب البريد


بدأت الهيئة القومية للبريد تحصيل مصروفات التأمين ورسوم إعادة الاختبارات الخاصة بالحصول على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي من خلال مكاتب البريد الرئيسية المنتشرة على مستوي الجمهورية.


وأكد الدكتور أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد ـ في بيان له اليوم ـ أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي في إطار تفعيل وتأصيل الدور المجتمعي للهيئة إلى جانب الاهتمام المستمر بتطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء وسعي الهيئة الدائم إلى تقديم خدمات جديدة للمواطنين.

وأضاف أن تقديم الخدمة جاء بالاتفاق والتعاون بين هيئة البريد ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتيسير الإجراءات على الراغبين في الحصول على منحة رخصة قيادة الحاسب الآلي الدولية وذلك عن طريق مكاتب البريد بدلا من تحمل المواطنين في المحافظات عبء الالتزام بسدادها بمقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقاهرة.

وأشار الدكتور أشرف إلى أن هيئة البريد ستقدم هذه الخدمة نظير رسوم رمزية لتتناسب مع كونها منحة ، وقد تم تخصيص شبكة من المكاتب البريدية ممثلة في أكثر من 1400 مكتب بريد رئيسي موزعة جغرافيا على مستوي جميع المحافظات لضمان صفة الانتشار والوصول للمواطنين في كل مكان وتوفير الوقت والجهد عليهم.
الجريدة الرسمية