رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة..البايرن يبحث عن الفوز بالسوبر الألماني أمام دورتموند


يلتقي اليوم السبت في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة فريق بايرن ميونيخ مع بروسيا دورتموند في مباراة السوبر الألماني في لقاء يقام على ملعب "سيجنال أندونا بارك" معقل فريق دورتموند.


ويبحث العملاق البفاري المتوج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في الموسم الماضي عن افتتاح مباريات الموسم الجديد بالفوز بالبطولة وتأكيد تفوقه على دورتموند الذي فاز عليه في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بهدفين لهدف في ملعب ويمبلي كما يبحث المدير الفني الجديد للبايرن بيب جوارديولا عن الفوز بأولي الألقاب مع البايرن بعد أن خلف الألماني يوب هاينكس الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي.

وفي المقابل يبحث دورتموند بقيادة مدربه يورجن كلوب عن الثأر من بايرن واستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز معولا على المهاجم الجديد للفريق بير أوميانج الذي تعاقد معه مقابل 13 مليون يورو وعلي خبرات المهاجم الهداف روبرت ليفاندوفيسكي، كما يشهد اللقاء عودة صانع الألعاب ماريو جوتزا لملعب دورتموند بعد أن انتقل نهاية الموسم الماضي لبايرن ميونيخ مقابل 37 مليون يورو.

ويفتقد البايرن لخدمات كل من حارس المرمي مانويل نوير وفرانك ريبيري للإصابة كما يفتقد دورتموند لخدمات لاعب وسطه الجديد مختاريان لنفس السبب.
الجريدة الرسمية