رئيس التحرير
عصام كامل

سيارة مفرقعات تمشط طريق الكورنيش في بني سويف


مشطت أجهزة الأمن في بني سويف منطقة كورنيش النيل بسيارة مكافحة المفرقعات، تحسبًا لوجود متفجرات بسور كورنيش النيل، وذلك استعدادًا للتظاهرات التي أعلنت عنها القوى السياسية عقب خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لتفويض القوات المسلحة في مواجهة العنف والإرهاب.


وأمر اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف بإرسال سيارة مفرقعات إلى كورنيش النيل، للتأكد من عدم وجود أي مفرقعات بجانب المناطق الحيوية، وتأمين المنشآت العامة بكل ميادين محافظة بنى سويف.

كما تم تشديد الحراسة على أكمنة المحافظة، وتزويد أقسام الشرطة بجنود من الأمن المركزى، تحسبا لوقوع أي هجمات عليها، فيما تؤمن قوات الجيش مجمع محاكم بنى سويف والمحافظة ومديرية أمن بنى سويف بشرق النيل، مقر الشرطة العسكرية.

يذكر أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، دعا جموع المصريين في كلمة ألقاها أول أمس الأربعاء خلال حفل تخريج دفعتي (٦٤ بحرية)، (٤١ دفاع جوي) إلى النزول اليوم الجمعة في جميع الميادين لتفويض الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والعنف.

وكانت قيادات الإخوان في منصة رابعة العدوية قد دعت لتنظيم مليونية "الفرقان" اليوم لكسر ما وصفوه بالانقلاب العسكري على شرعية الرئيس محمد مرسي حسب مزاعمهم.
الجريدة الرسمية