رئيس التحرير
عصام كامل

حزب الرسالة يناشد شعب قنا بالنزول للميادين للقضاء على الإرهاب


ناشد حزب الرسالة المصرية "تحت التأسيس" جموع المصريين أن يستجيبوا لنداء الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بالخروج اليوم الجمعة في كل ميادين مصر، لمنح القوات المسلحة تفويضًا شعبيًا للتصدي للعمليات الإرهابية الإجرامية، التي بدأت منذ عزل الرئيس السابق "مرسي"، والتي تتزايد يومًا بعد يوم، ويذهب ضحيتها الأبرياء من أبناء الوطن.


وقال الحزب في بيان له اليوم الجمعة: "يجب أن نؤكد للعالم أجمع أن من يظنّ أن الإرهاب والقتل وترويع الآمنين من الممكن أن يهزم مصر أو يكسر إرادة شعبها، فهو إما أحمق واهم أو يجهل طبيعة هذا الشعب، الذي لن يسمح بحمل السلاح وإراقة الدماء لفرض رأي أو تغيير واقع".

وأضاف: "موعدنا جميعًا إن شاء الله مساء اليوم الجمعة، لنؤكد على الطبيعة السمحة لشعب مصر، وإصراره على التصدي للإرهاب وكل أشكال العنف والتطرف، ولنؤكد للعالم أن الله لن يضيّع مصر وشعبها خير أجناد الأرض بشهادة نبي الرحمة سيدنا رسول الله".

وتابع الحزب: "نازلين اليوم الجمعة لتفويض الجيش القضاء على الإرهابيين، الذين يحملون السلاح، ويقتلون المصريين، ويفجّرون أقسام الشرطة، ويقتلون جنودنا في سيناء، ونعترض على مهاجمة أي شخص يعبّر عن رأيه بطريقة سلمية".
الجريدة الرسمية