رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يطالب المتظاهرين بالالتزام بالسلمية


أكد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة عدم تأثر الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين واستمرارها كالمعتاد في كل القطاعات الخدمية خاصة الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومراقبة الأسواق العامة والإشغالات وتقديم الخدمات الصحية بكل المستشفيات.


جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقده المحافظ مع القيادات التنفيذية بالمحافظة وحضره رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ورؤساء القطاعات الخدمية لاستعراض موقف الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة والقوات المسلحة لإجراء التأمينات اللازمة لمبنى المحافظة وكل المباني العامة بالإضافة إلى تأمين أماكن التجمعات والمسيرات وتوفير الخدمات المرورية عن طريق الإدارة العامة لمرور الجيزة لتنظيم حركة المرور أمام الحركة الكثيفة المتوقعة من المواطنين.

وأصدر المحافظ تعليمات حاسمة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات برفع حالة الطوارئ اليوم الجمعة وتكثيف الأعمال خاصة في إدارات الإشغالات ورفع أي عوائق أمام حرية حركة المواطنين.

وناشد المحافظ مواطني الجيزة بالالتزام بسلمية التظاهرات وضبط أي محاولات للخروج على القانون أو التعدي على المتظاهرين السلميين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، مشيرًا إلى أنها ملك لأهالي الجيزة والحفاظ عليها واجب على الجميع.
الجريدة الرسمية