رئيس التحرير
عصام كامل

"البحرية الإيرانية": العدو لن يتمكن من مواجهتنا عسكريا


قال قائد القوة البحرية التابعة للحرس الثورى الإيراني العميد على فدوى، إن العدو لن يتمكن من مواجهة إيران عسكريا ومن هذا المنطلق يستوجب على طهران أن تحافظ على تفوقها العسكري وان تظل في حالة تأهب دائم وان تقوم بتحديث القدرات والامكانيات الدفاعية للقوات المسلحة الإيرانية.


ونقلت وكالة أنباء "مهر" الإيرانية للأنباء عن فدوى قوله اليوم الجمعة إن قوة الردع البحرية للحرس الثورى بلغت درجة من الكفاءة، بحيث ارغمت العدو على تغيير توجهاته بشأن القيام بشن هجوم ضد إيران.

وشدد "فدوي" على أن الولايات المتحدة ولكونها عدوة للثورة الإسلامية تدرك جيدا مدى قوة الردع الإيرانية منوها على أنه ومع تنامي الاستعدادات الدفاعية اللازمة ستنهار فكرة الهجوم على إيران تدريجيا.

وأضاف أن العدو وصل إلى درجة من الاحباط لشن أي هجوم ضد إيران وانه ولضمان استمرارية هذا التفوق يستوجب الحفاظ على حالة التأهب الدائم وتحديث القدرات والامكانيات العسكرية.

وأشار إلى أن الإستراتيجية البحرية للحرس الثورى والتي أظهرت قدراتها العملية والميدانية فضلا عن مستوى دقة تصويب الأهداف البحرية كالفرقاطات جعلت المسئولين الأميركيين يغيروا اساليبهم البحرية الا أن هذا التغيير لا يحصن القوات الأمريكية ولا يجعلها بمعزل عن الاستهداف.
الجريدة الرسمية