شيرين عبد الوهاب، أخطاء مثيرة للفنانة آخرها إحراج معجبة والرقص المثير (فيديو وصور)
شيرين عبد الوهاب ، تعتبر النجمة شيرين عبد الوهاب من النجوم المثيرين للجدل حيث مع كل ظهورا أو تصريحا لها تصبح حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي.
والنجمة شيرين عبد الوهاب في رصيدها العديد من المواقف والتصرفات المثيرة للجدل وأخرهم موقف رقصها في لبنان أثناء تواجدها في لبنان مع حسام حبيب في أحد أماكن السهر بالإضافة إلي إحراجها لإحدى المعجبات طلبت التصوير برفقتها الأمر الذي جعلها في صدارة الترند خلال الساعات القليلة الماضية.
ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز تصرفات شيربن عبد الوهاب المثيرة للجدل بعد تصرفها الأخير ورقصها في لبنان.
رقص شيرين
أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل في أحدث ظهور لها، فقد انتشر لها فيديو قال البعض إنه في أحد أماكن السهر بدولة لبنان مع زوجها حسام حبيب.
وظهرت شيرين عبد الوهاب تجلس بجوار زوجها حسام حبيب، في فيديو، وهي ترقص بطريقة صاخبة وغريبة، على نغمات أغنية من أغانيها، هي "إيه يعني غرامك ودعني"، وظهر عليها عدم الاتزان.
وما أثار الجدل هو رقص شيرين عبد الوهاب بطريقة قال البعض إنها مبالغ فيها، ولا تليق بنجمة كبيرة في قيمة شيرين.
وظهرت شيرين وهي ترقص أمام زوجها حسام حبيب ومجموعة من الأصدقاء، بطريقة غير معتادة على النجمة الشهيرة.
إحراج شيرين لمعجبة
و انتشر أيضا مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية أثناء تسوقها في أحد الأماكن وطلبت منها أحدي المعجبات التصوير برفقتها إلا إن “شيرين” رفضت الأمر قائلة":" معلش أنا أسفة مش جاهزة للصور".
تصريحاتها عن الموسيقار حسن أبو السعود
وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب في وقت سابق استياء محبيها بتصريحاتها الصادمة عن الموسيقار الراحل حسن أبو السعود في أحد البرامج الفضائية، والتي قالت فيها: “أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبوالسعود”.
واعتذرت شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ"فيتو"، لجمهورها ولأسرة الموسيقار الراحل، قائلة: "مستحيل أشمت في الموت، الموسيقار حسن أبو السعود على راسي من فوق".
شيرين وعمرو دياب
فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب في وقت سابق جمهورها بالتعليق على طلب أحد متابعيها، بالتعاون مع الفنان عمرو دياب في ديو غنائي جديد، وحرصت شيرين على الرد عليها.
وأجابت شيرين، عبر ASK، أقامته عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام، قائلةً: حاسة إن احنا مش لايقين على بعض.. بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها.
وشهدت السنوات الماضية، اشتعال الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب، عندما هاجمته في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكنده علوش، حينما قالت في الميكروفون أثناء إحيائها حفل الزفاف: كبر وراحت عليه، وزعم الجمهور أنها تقصد الهضبة عمرو دياب، وشن جمهوره حملات ضدها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
وخرجت في تصريحات تليفزيونية، نفت تعمدها الإساءة، وقالت: زلة لسان، ولكن في المؤتمر الصحفي لحفلها بمهرجان قرطاج، أوضحت أن الإساءة كانت متعمدة لشخص مُحدد رافضةً ذكر اسمه، وذلك لأنه تعمد الإساءة لها أمام مجموعة من الناس، لكنها فضّلت أن ترد عليه أمام جميع الناس في مناسبة كبيرة مثل حفل زفاف كندة علوش.
وقالت شيرين عبد الوهاب في المؤتمر الصحفي: إساءة متعمدة، مش عايزة الحقيقة، كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع في كلامي.. أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة متعمدة، لأنه بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش قدام الناس، لكني حبيت أرد عليه أدام الناس كلها.
أزمة النيل
في الأعوام السابقة انتشر مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها لحفل غنائي سابق وطلبت واحدة من جمهور من شيرين أن تغني أغنية "مشربتش من نيلها" لترد شيرين قائلة: "يجيلك بلهارسيا" ثم اقترحت عليها شرب مياه مستوردة حفاظا على صحته.
وشن الجمهور وقتها هجوما عنيفا علي شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها عن مياه النيل واعتبروها تقلليل من شأن مياه النيل وإساءة للأغنية الوطنية مشربتش من نيلها.
واعتذرت شيرين عبد الوهاب وقتها عن ما بدر منها فى الفيديو المتداول وقالت في بيانا لها "أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية وتعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها ولكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.