رئيس التحرير
عصام كامل

السياحة تشارك في فعاليات جمعة "التفويض"..غدًا


قرر وزير السياحة هشام زعزوع مشاركة الوزارة في فعاليات غدا الجمعة ضد الإرهاب والعنف، تلبية للدعوة التي أطلقها وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسى، من أجل توصيل رسالة إلى العالم أجمع بموقف الشعب المصري بأكمله ضد الإرهاب.


وتشارك الوزارة في جمعة "التفويض" بوضع لافتة على الاهرامات من خلال "الليزر شو" تنطق بها الاهرامات بجملة " نقف شامخين ضد الإرهاب"، فضلا عن وضع لافتة أخرى على مجمع التحرير باستخدام الليزر شو مكتوب عليها " متحدين ضد الإرهاب، وتحيا مصر".

وأجرت الوزارة اتصالاتها بكافة الفنادق والشركات السياحية المصرية من أجل وضع تلك الفنادق والشركات علم مصر بطول مبانيها تعبيرا عن وحدة الشعب المصري بكافة طوائفه ضد الإرهاب والعمل تحت علم مصر من أجل رفعة مصر.

من جانبه، أرسل الاتحاد المصري للغرف السياحية من خلال رئيسه الهامى الزيات رسالة إلى العالم أجمع باللغة الانجليزية أكد فيها أن الشعب المصري بكل أطيافه يعمل الآن لمقاومة الإرهاب وهو يطلب من الجيش الدفاع عن مصر ضد مخاطر الإرهاب باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمقاومة هذا العدو الذي أتخذ بعضه من شمال سيناء مأوى له.

وذكر أنه بعد ثورة الشعب المصري الناجحة في 30 يونيو الماضى ضد النظام الذي كان يحكم مصر ويرعى الإرهاب في أرضها كان لابد من العمل على الدفاع عن مقدرات الشعب المصرى ومقاومة الإرهاب.
الجريدة الرسمية