رئيس التحرير
عصام كامل

تظاهرات لتمرد وأهالي بني سويف في جمعة تفويض الجيش


أعلنت حملة تمرد ببني سويف عن المشاركة في جمعة "تفويض الجيش" للقضاء على الإرهاب، بالتجمع أمام مبنى المحافظة في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وناشدت الحملة الشارع السويفي، الذي نزل يوم 30 يونيو للمطالبة برحيل النظام الإخواني، بالنزول لدعم الجيش المصري الوطني لحماية البلاد.

كما قرر نشطاء بني سويف أن يكون ميدان الزراعيين مكان التجمع الرئيسي، وقال "وليد عبد المنعم" عضو التحالف الاشتراكي ومنسق الوطنية للتغيير إنه أصبح لزاما على الشعب المصري أن يخرج، معلنًا رفضه للإرهاب وللتبعية الأمريكية، وذلك بعدما تحولت اعتصامات الإرهابيين إلى سلخانات تعذيب وقتل للمصريين وترسانات أسلحة، حتى فقدوا تعاطف الكثير ممن كان يدافع عن حقهم في التظاهر.

وكان آخرهم الناشط السياسي والحقوقي علاء عبد الفتاح والدكتورة أهداف سويف، بعد أن تعرضا لمحاولات القنص بالأسلحة الآلية في ميدان الجيزة؛ فضلا عن محاولات مستميتة للاستقواء بالخارج مستعينين بالأب الروحي لهم، السفيرة الأمريكية، على حد وصفه.

وأضاف "عبد المنعم" أن القوى الثورية ببني سويف تدعو جموع الشعب السويفي للاحتشاد في التاسعة مساء الجمعة القادم بميدان الزراعيين تحت شعار لا للإرهاب.
الجريدة الرسمية