رئيس التحرير
عصام كامل

أبطال منظمة سيناء العربية بالسويس: الإرهاب أخطر من الاحتلال وتجب مساندة القوات المسلحة


أعلن أبطال منظمة سيناء العربية بالسويس مشاركتهم المواطنين في السويس غدا الجمعة لتأييد قيام القوات المسلحة المصرية بمواجهه الإرهاب، مؤكدين أنه يجب على الشعب المصري والشباب مساندة الجيش المصري في معركته في مواجهة الإرهاب لأنه أخطر من الاحتلال الذي استطاع آباؤهم هزيمته في حرب 73، مؤكدين أنهم سيقفون في مقدمة الصفوف بين المتظاهرين.


وقال الفدائي، عبد المنعم قناوي، الملقب بـ "صقر السويس"، إنه يجب على كل مصري مساندة جيشه العظيم، هذا الجيش الذي يقضي رجالة ساعات الليل والنهار في الشوارع المصرية من أجل حماية الشعب المصري وتأمينه ويجب مساندة الجيش في معركته في مواجهة الإرهاب.

وأكد أحمد العطيفي، أحد أبطال منظمة سيناء العربية، أنني أؤكد أن الإخوان المسلمين لا يصلحون لإدارة سوبر ماركت وليس دولة وهم يتحملون جزء كبير من الإرهاب الذي يتعرض له الشعب المصري، ويجب علينا الآن جميعا الوقوف بجانب جيش مصري للقضاء على الإرهاب.

يذكر، أن أبطال منظمة سيناء العربية بالسويس قاموا بمواجهه العدو الإسرائيلي منذ عام 1968 إلى عام 1973، وحققوا العديد من الانتصارات، بجانب دورهم في هزيمة الإسرائيليين خلال محاولتهم دخول مدينة السويس في 24 أكتوبر عام 73.
الجريدة الرسمية