رئيس التحرير
عصام كامل

الاتحاد العام للعاملين بالدولة يؤكد مساندته للجيش ويدعو للنزول إلى ميادين مصر غدًا


أكد الاتحاد العام للعاملين بالدولة تأييده لدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسي للشعب بالنزول غدًا الجمعة إلى كافة ميادين مصر لتفويض القوات المسلحة والشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على مقدرات الوطن والتصدى لقوى الإرهاب والتطرف.


وأشار الاتحاد - الذي يضم سبعة ملايين موظف في بيان له اليوم - الخميس - إضطلاع العاملين بالدولة بدورهم الوطنى ومشاركتهم جموع الشعب المصرى في النزول غدا ليعلنوا أن شعب مصر يقف خلف جيشه الوطنى ضد الإرهاب والتطرف والخيانة.

وأعرب عن إدانته لكافة مظاهر العنف ضد أبناء الشعب، مطالبا بمحاكمة المتورطين في كافة جرائم العنف والإرهاب أيا كانت أسماؤهم، مع ضرورة العمل على إجراء مصالحة وطنية شاملة لا يشارك فيها كل من تورط في جرائم العنف والدم.

وأهاب الاتحاد بشعب مصر بمسلميه وأقباطه وعماله وفلاحيه وجموع الموظفين والمهنيين وكافة فئات الشعب الوقوف صفا واحدا خلف قياداته سواء كانت رئاسية أو حكومية أو القوات المسلحة، والنزول إلى كافة الميادين غدا وعدم الإلتفات لدعاوى الفتنة، والتصدى للإرهاب بكل قوة وحسم لبدء معركة البناء لمصر.

كما أعرب عن تأييده للإرادة الشعبية التي تجلت في ثورة 30 يونيو، والقرارات التي اتخذت تنفيذا لإرداة الشعب الذي نادي بها في ثورة 25 يناير، مشددا على دعمه ومساندته لجيش مصر الذي إنحاز للارادة الشعبية ولشرعية الشعب الذي خرج في ثورة شعبية يوم 30 يونيو.
الجريدة الرسمية