رئيس التحرير
عصام كامل

زحام ومشاجرات في آخر أيام التنسيق بجامعة المنيا


على الرغم من أن اليوم الخميس هو آخر أيام تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة بمحافظة المنيا، إلا أن الزحام كما هو على مكاتب تنسيق جامعة المنيا الخمسة، والتي أعلن نائب رئيس الجامعة عن استمرار عملها حتى خروج آخر طالب منها.


وذلك لم يحول دون وقوع مشاجرات بالجملة في محاولة الفوز بأولوية التسجيل خوفا من تعطل الأجهزة أو شبكة الانترنت والاتصال بالشبكة الأم.

وقال سيد على هاشم، ولي أمر الطالبة أسماء: "كنت بمكتب التنسيق أمس وظليت أحاول الاتصال بشبكة الانترنت إلا أنها كانت ضعيفة وتعلل الموظفون بالضغط الشديد عليها، بسبب محاولة الكثيرين تعديل رغباتهم، واليوم فوجئت بشباب من دور أبنائى يحاولون إبعادى وابنتى للتسجيل قبلنا وعملية التسجيل تستغرق نصف ساعة بسبب بطء الشبكة، وشدة الزحام.

وأكد الدكتور أحمد كامل نعمان، نائب رئيس جامعة المنيا، أن مشكلة الإدخال ليست كبيرة وأن العطل الذي ربما يطرأ على الشبكة ليس عطلا دائما الحدوث إنما ضغط كبير على الشبكة.

وقال: "قمنا بمخاطبة مكتب التنسيق الرئيسي بمراعاة ذلك بتزويد الشبكة والسرعة وقد تم ذلك بالفعل، وأؤكد للجميع أن مكاتب التنسيق لن تغلق أبوابها قبل أن يخرج آخر طالب من القاعات وينهي إجراءات إدخال بياناته أو تعديل رغباته حتى ولو انتهى الموعد الأصلى للعمل".
الجريدة الرسمية