رئيس التحرير
عصام كامل

عرض تسجيلات سكرتير مساعد "الغربية" الأسبق في قضية رشوة على خبير إذاعي


عرضت اليوم الخميس نيابة طنطا الكلية التسجيلات المحرزة لسكرتير مساعد محافظة الغربية ورجلى الأعمال المحبوسين 15 يوما في قضية رشوة، على خبير بالإذاعة للتأكد من أن الأصوات المسجلة لهم.


وكان المستشار عبد الرحمن حافظ، المحامى العام الأول لنيابات استئناف طنطا، قرر حبس اللواء مصطفى بدر، سكرتير عام مساعد محافظة الغربية السابق وعبد السلام خيال، رجل أعمال مشهور بطنطا ونجله محمد، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم في قضية رشوة، قدمتها الرقابة الإدارية بالمحافظة لنيابة طنطا الكلية والتي بدأت تحقيقاتها الموسعة وتبين وجود تسجيلات بين المتهمين.

يذكر أن رجل الأعمال ونجله على صلة وثيقة بسكرتير مساعد المحافظة، وترددا على مكتبه بصفة مستمرة لإنهاء مصالحهما وأعمالهما المتوقفة في مجلس المدينة ومديرية الزراعة، والتي كان يقوم على رعايتها السكرتير المساعد المتهم، وتحدد جلسة اليوم - الخميس - لعرض التسجيلات التي تم تحريزها بمعرفة الرقابة الإدارية على خبير الإذاعة والتليفزيون للتأكد من أن الأصوات المسجلة للمتهمين الثلاثة.

وأوضحت التحقيقات أن رجل الأعمال أقام قاعة أفراح كبيرة على طريق طنطا - المحلة، وتبين أنها بدون ترخيص وعلى أرض زراعية، وأن المتهم الأول كان يسعى لهما لإنهاء أوراقها قبل أن يصدر قرار بنقله لوظيفة غير قيادية بديوان محافظة الدقهلية.
الجريدة الرسمية