رئيس التحرير
عصام كامل

"حماس": نتائج الثانوية العامة دليل ساطع على قوة إرادة شعبنا


هنأت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام خصوصًا الأوائل منهم في محافظات الوطن.

وقالت في بيان لها اليوم الخميس، "نهدي هذا النجاح إلى شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، ونعتبر ذلك دلالةً على أصالة هذا الشعب وسعيه الدءوب في تحصيل العلم رغم الأوضاع الصعبة التي يعيشها بسبب ممارسات الاحتلال الإجرامية من حصار وتهويد للمقدسات والعدوان المستمر على شعبنا".


وتابعت: إن هذه النتائج الباهرة ستساهم في رفد شعبنا وقضيتنا بثلةٍ من المتفوقين والمتفوقات من أبناء شعبنا الفلسطيني المثابر والمعطاء، الذين واصلوا الليل بالنهار كي يجتازوا هذه المرحلة بنجاح وتقدير عال، وقهروا كل الظروف الصعبة وكانوا أكبر من الحصار وكل أنواع الإرهاب والقتل والتدمير وقطع الكهرباء والاجتياحات المستمرة والعدوان اليومي على أرضنا ومقدساتنا، وأثبتوا للعالم أن شعبنا قادرٌ على صناعة الحياة العزيزة الكريمة.

وأضافت: إن شعبنا اليوم يعيش لحظات سعيدة وفرحة واحدة في الضفة والقطاع يؤكد من خلالها على وحدته ووقوفه سدًا واحدًا في وجه الاحتلال ومخططاته العدوانية التي تهدف للنيل من شعبنا وصموده، وإن ما حققه أبناؤنا وبناتنا من نجاح وتفوق هو عرسٌ لكل الفلسطينيين، ودليلٌ جديد على قوة إرادة وتصميم شعبنا المرابط.

ووجهت حماس الشكر إلى كل من ساهم في نجاح هؤلاء الطلاب، خصوصًا وزارة التربية والتعليم العالي وطواقمها العاملة ومدراء المدارس والمدرسين والمدرسات وأولياء الأمور والمراقبين والمصححين والإداريين ولجنة الامتحانات ولجان الفرز والتدقيق، وكل من ساهم في إنجاح هذه المسيرة.

واختتمت البيان قائلة: "تتمنى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لجميع المتفوقين والمتفوقات استمرار النجاح والتفوق، وبذل كل
ما بوسعهم لخدمة شعبهم ووطنهم ليؤكدوا مجددًا للعدو أنه لن يفتَّ من عضدهم، أو ينال من عزيمتهم، متمسكين بدينهم ومقدساتهم وحقهم في الحياة والحرية.
الجريدة الرسمية