رئيس التحرير
عصام كامل

يوم ٢٦ يوليو


غدا.. هو يوم الاحتشاد الشعبي الكبير لمواجهة الإرهاب الذي عاد مع الإخوان يطل بموجهة الأسود الكئيب على بلادنا.. الاستجابة الواسعة لطلب الفريق السيسي للنزول إلى الشارع والاحتشاد في الميادين، تشير إلى أن الغد سيكون تكرارا ليوم الثلاثين من يونيو وربما يفوقه.


لذلك، سوف ينتظر الشعب من الفريق السيسي وكل مسئول في الدولة حسما افتقدناه في مواجهة جماعة انطلقت تعربد في القاهرة، ومن أخرى تمارس العنف والإرهاب لكي تعيد عقارب الساعة إلى الوراء وتعود بنا إلى ماض قريب كرهناه وتطلعنا للتخلص منه.

بعد أن يحتشد الشعب مجددا في الميادين، تلبية لطلب ودعوة قائد جيشه فإنه سوف ينتظر أن يتم التصدي بقوة وحسم لعربدة الإخوان التي زادت حجما ومساحة في الأسبوع الأخير.. سوف ينتظر مواجهة لكل محاولات قطع الطرق، وكل محاولات الاعتداء على المتظاهرين السلميين، وأيضا كل محاولات وقف الحال والأعمال التي يسعي لفرضها الإخوان في بعض المنشآت، وأيضا محاولات التخريب المتعمد للسيارات والممتلكات العامة والخاصة التي تورط فيها الإخوان وحلفاؤهم من الجماعة الإسلامية.

بعد أن يتكرر في يوم ٢٦ يوليو مشهد الطوفان الشعبي ليوم ٣٠ يونيو، لا حجة لعدم تنفيذ القانون وبحسم على الإخوان حتي تتوقف عربدتهم ونحمي أنفسنا من إرهابهم.. فليكن يوم ٢٦ يوليو هو ذكري رحيل الملك فاروق وأيضا ذكري رحيل الإخوان.
الجريدة الرسمية