رئيس التحرير
عصام كامل

القوى السياسية بالقليوبية تعلن تأييدها لـ"السيسى"..وتدعو المواطنين للاحتشاد الجمعة المقبل


أعلنت القوى السياسية والحركات الثورية بمحافظة القليوبية تأييدها الكامل لموقف الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع وخطابه الأخير، مؤكدة على ضرورة خروج الشعب المصرى بكافة انتماءاته والمشاركة في مظاهرات يوم الجمعة المقبل لتفويض الجيش والشرطة من تطهير مصر من الإرهاب.


ودعت القوى في بيان مساء أمس الأربعاء المواطنين وأبناء المحافظة للنزول والاحتشاد بجميع الميادين والشوارع الرئيسية على مستوى المحافظة لحماية الثورة والحفاظ عليها، مؤكدة في بيانها أن قرار الخروج ومواجهة الإرهاب والعنف سوف يعيد الأمور إلى نصابها الحقيقي.

وشدد البيان على ضرورة أن تكون مظاهرات يوم الجمعة المقبل متسمة بالسلمية والابتعاد عن أعمال العنف والتأكيد على دعم واستمرار خارطة الطريق التي أعلنها من قبل الفريق أول عبد الفتاح السيسى في الثالث من يوليو الجارى استجابة لإرادة الشعب المصرى وإعطاء الجيش الفرصة الكاملة لحماية جموع المواطنين على حد سواء دون تفرقة.

ومن جانبه.. أكد منسق القوى السياسية بالقليوبية السيد عبدالله أن الشعب المصري يعي تماما أن بعض الجماعات المتطرفة تحاول تنفيذ مخططات خارجية لزرع بذور الفتنة بين الجيش والشعب وتصوير ثورة 30 يونيو على أنها إنقلاب عسكري ضد شرعية ممنوحة من خلال الانتخابات، مشيرا إلى أن الجيش المصري على مدى تاريخه كان وسيظل الدرع الواقي للشعب المصري ضد العدوان الداخلى والخارجى.
الجريدة الرسمية