رئيس التحرير
عصام كامل

إبراهيموفيتش يساند كافاني على التأقلم مع ناديه الجديد


صرح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم هجوم باريس سان جيرمان، بأنه سيفعل كل ما في وسعه بمساعدة زملائه لمساعدة الأورجوياني إدينسون كافاني المنضم حديثا للفريق قادما من نابولي الإيطالي حتى يتمكن من الانصهار في الفريق والتأقلم على الأجواء في ناديه الجديد.
 
وأضاف إبراهيموفيتش هداف الدوري الفرنسي ( 30 هدفا ) في حديث لمجلة " فرانس فوتبول " الفرنسية أن أنه لم يلعب من قبل مع كافاني هداف الدوري الإيطالي ( 29 هدفا ) مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يعمل أي لاعب منضم حديثا إلى أي فريق على التأقلم مع فريقه الجديد. 

ورفض إبراهيموفيتش التوقعات التي تتنبأ بصعوبة تحقيق آمال جماهير باريس سان جيرمان المملوك لجهاز قطر للاستثمار في تسليح الفريق بثنائي هجومي خطير يتكون من إبراهيموفيتش وكافاني، موضحا أنه كثيرا ما كان يتهم بأنه لا يستطيع اللعب بجانب هذا المهاجم أو ذاك في الأندية التي لعب بها لكن الأمور كانت تسير في نهاية الأمر في الطريق الصحيح في معظم الأحيان.
 
وقال إنه سيعمل كل ما في وسعه ليوفر لكافاني إستقبالا جيدا مطالبا كافاني بالعمل من جانبه على التأقلم على الأجواء الجديدة في ناديه الجديد.. يشار إلى أن كافاني أصبح أغلى لاعب في الدوري الفرنسي بعد أن إشتراه باريس سان جيرمان من نابولي الإيطالي بنحو 64 مليون يورو، ولكن على الرغم من أن صفقة إبراهيموفيتش لم تكلف نادي باريس سان جيرمان سوى 20 مليون يورو فقط إلا أنه يحصل على أعلى راتب في الدوري الفرنسي (14 مليون يورو )مقابل( 10 ملايين يورو )سيحصل عليها كافاني كراتب. 

وعن مشروع لوران بلان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الرامي لتطوير المنظومة الهجومية للفريق قال إبراهيموفيتش إن لوران بلان يتمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين سواء في خط الهجوم أو في خط الدفاع، وأضاف أنه لا يعرف حتى الآن طريقة لعب لوران بلان لأنه لم ينضم لتدريب الفريق إلا يوم الخميس الماضي، مؤكدا أن المدير الفني هو قائد الفريق وعلى اللاعبين تنفيذ إستراتيجيته في اللعب. 

وأعرب إبراهيموفيتش في ختام حديثه عن سعادته لاختيار باريس سان جيرمان لبلده السويد لإقامة المرحلة الثانية من معسكره الخارجي على أراضيه استعدادا للموسم الجديد، مشيرا إلى أن أكثر ما يسعده هو أن زملائه في الفريق ستتاح لهم الفرصة للتعرف على موطنه الذي ولد فيه.
الجريدة الرسمية