رئيس التحرير
عصام كامل

%84 من قراء "فرانس فوتبول" يرفضون زيادة راتب إبراهيموفيتش


كشف استطلاع للرأي العام عن أن الغالبية العظمى من قراء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية على شبكة الإنترنت يرفضون زيادة راتب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان رغم تقديرهم له بوصفه هداف الدوري الفرنسي (30 هدفا).
 

وأظهر الإستطلاع أن 84 % ممن استطلعت آراؤهم يرفضون زيادة راتب إبراهيموفيتش الذي يتقاضى أعلى راتب في الدوري الفرنسي" 14 مليون يورو " (140 مليون جنيه مصري تقريبا). 

وفي المقابل.. أعرب 14 % ممن استطلعت آراؤهم عن موافقتهم على زيادة راتب إبراهيموفيتش بوصفه هداف الدوري الفرنسي وأحد الأسباب الرئيسية في فوز باريس سان جيرمان المملوك لجهاز قطر للاستثمار بالدوري الفرنسي في الموسم 2012-2013.

أما الرافضون فقد برروا رفضهم لزيادة راتب إبراهيموفيتش بأن الراتب الحالي الذي يتقاضاه يعد مرتفع للغاية في وقت يعاني فيه نسبة من أبناء الشعب الفرنسي من غلاء المعيشة والصعوبات الاقتصادية.

وكان البعض فسروا تصريحات إبراهيموفيتش الأخيرة بشأن رغبته في الجلوس مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان لوضع النقاط فوق الحروف بأنها تعد بمثابة رسالة لزيادة راتبه بعد أن انتظم في تدريبات الفريق التي تجري حاليا في معسكر الفريق الخارجي بالسويد بلد إبراهيموفيتش.

يذكر أن إبراهيموفيتش يضغط على باريس سان جيرمان بورقة ريال مدريد الإسباني غير أن رئيس الريال فلورينتينو بيريز نفى تماما رغبة ناديه في ضم إبراهيموفيتش أو أي لاعب آخر من نادي العاصمة الفرنسية.

والمعروف أن الريال كان قد نجح في خطف مدرب باريس سان جيرمان الإيطالي كارلو أنشيلوتي رغم الجهود التي بذلها الخليفي للإبقاء عليه.
الجريدة الرسمية