رئيس التحرير
عصام كامل

"المليجي": الجمعة..الميادين بلا"إخوان"


أكد الدكتور عبد الستار المليجي القيادي المنشق عن الإخوان أن خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي بمثابة القرار النهائي للإخوان للانسحاب من الميادين، فالإخوان أضعف من مواجهة الحسم.


وقال المليجي أن الإخوان كانوا يتصورون أنهم بإمكانهم الضغط على الجيش، لكن كلام الفريق السيسي يعني أن التراجع مستحيل وخطة المرحلة القادمة وخارطة الطريق ماضية، مشيرًا إلى أن الإخوان سيكونون في حالة يأس لا مثيل لها وسينسحبون من الميادين.

وأضاف المليجي: آخر ما يستطيع الإخوان القيام به البقاء في الميادين حتى يوم الجمعة صباحًا وهو اليوم المحسوم، مؤكدًا أنه بانتهاء فعاليات يوم الجمعة ستبدأ الحرب على الإرهاب، ولن يستطيع الإخوان مواجهة ذلك، فهم أضعف من تلك المواجهة، لكنهم كانوا في الفترة السابقة يحاولون الضغط على الجيش لخلق نوع من التفاوض، لكن الحسم أصبح واضحًا وخارطة الطريق واضحة وسيكون الشعب والجيش والشرطة يد واحدة ضد الإرهاب.

وطالب المليجي من الناس الحذر في الأيام القادمة قائلًا:" لا أتوقع أن تكون هناك عمليات إرهابية، لكن علينا ألا نتخلى عن الحذر وأن يكون الشعب والأمن متيقظين، فهناك مجموعة من الشعب والأمن مطلوبة من الإرهابيين، لذا لابد الحذر فقائمة الاغتيالات قائمة ولكن بشكل ضعيف". 
الجريدة الرسمية