رئيس التحرير
عصام كامل

خافي مارتينيز: سألعب في أي مركز يختاره جوارديولا


أعرب خافى مارتينيز نجم خط وسط نادي بايرن ميونيخ الألمانى عن استعداده لأن يلعب في أي مركز يحدده له المدير الفنى بيب جوارديولا ولكنه أكد أنه لم يبحث بعد الرسم التكتيكى له في الموسم الجديد.


وقال النجم الأسبانى لاعب اتليتيك بلباو السابق إنه سيكون سعيدا بأن يلعب في خط الدفاع إذا فضل مواطنه جوارديولا أن يستخدمه كمتوسط دفاع بدلا من لاعب خط وسط مدافع.

يذكر أن الأسبانى الدولى شارك كلاعب خط وسط مدافع منذ انتقاله من اتليتك بلباو لبايرن في عام 2013 على الرغم من أنه وضع في وقت سابق كلاعب متوسط دفاع. وثارت تلميحات بأن جوارديولا يفضل تحريك اللاعب (24 عاما) لخط الدفاع من أجل إيجاد مكان للاعبى خط الوسط الجديدين تياجو وماريو جوتزه ومع ذلك فإن مارتينيز أعرب عن استعداده ليتكيف مع المتطلبات التكتيكية للمدير الفنى.

وصرح مارتينيز لإذاعة (تى زد) ردا على سؤال حول موقفه من تغيير مركزه الحالى "جوارديولا هو المدير الفنى وأنا سألعب في أي مكان يحتاجنى فيه ولكننا لم نتحدث في هذا الأمر بعد".. مضيفا " أن أهم شئ بالنسبة لي هو أن أصل لنفس المستوى من اللياقة مثل اللاعبين الذين يتدربون منذ فترة أطول وأنا أعتزم أن أتعامل مع الأمور خطوة خطوة".

يذكر أن مارتينيز شارك في 43 مباراة بقميص نادي بايرن في جميع البطولات في الموسم الماضى الذي شهد الفوز بالثلاثية التاريخية الدوري والكأس وكأس الأندية الأبطال.
الجريدة الرسمية