رئيس التحرير
عصام كامل

"المؤتمر": مطالبة السيسي الشعب بـ"التفويض" غير موفقة


قال الدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر، اليوم الأربعاء، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، وجه دعوة "غير موفقة"، حينما طالب الشعب بالخروج من أجل إعطائه تفويضا لمواجهة الإرهاب في الشارع.


وأشار "حسب الله"، في تصريح لـ"فيتو"، اليوم، إلى أن تطبيق القانون على المجرمين لا يحتاج إلى الخروج الشعبي، مؤكدًا أن "السيسي خانه التعبير في مسألة طلب التفويض"، موضحًا أنه يقصد من هذه الدعوة الحصول على غطاء شعبي للتأكيد على لحمة الجيش بالشعب وللتأكيد على نفاد صبر المؤسسة العسكرية مما يرتكبه الإخوان من مجازر كان آخرها تفجير مديرية أمن الدقهلية".

وشدد نائب رئيس حزب المؤتمر، على أنه إذا لم يتخذ السيسي هذا الإجراء بعدما حدث في المنصورة، فإن مصر كانت ستصل إلى تفجير مؤسسات الدولة في وضح النهار وبدون خوف من أي رادع.

وعن مواجهة الجيش لجزء من المصريين، قال حسب الله إن أتباع جماعة الإخوان لا ينطبق عليهم لقب مواطن لأنهم اختاروا السير في طريق الإرهاب وتدمير الوطن، موضحًا أن الجماعة ستحتشد في الميادين ويقدمون على تصعيد عملياتهم الإرهابية حتى يظهروا أن الحرب الأهلية بدأت على يد السيسي.
الجريدة الرسمية