رئيس التحرير
عصام كامل

"ائتلاف السياحيين" يناشد "الإخوان" بالانصياع لبيان "السيسي"


ناشد الائتلاف العام للسياحيين، معتصمى رابعة العدوية وميدان النهضة من مؤيدى الرئيس المعزول بوقف سفك الدماء وقبول الحوار الوطنى للمصالحة وخاصة بعد إعلان الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع اليوم الأربعاء بتأييده للقضاء والتصدى للإرهاب.


وقال عادل شعبان، أمين عام الائتلاف العام للسياحيين، أن مصر لن تدخل في حرب الميليشيات مثل لبنان لأن مصر شعب واحد وفصيل واحد ولم يقتل الجيش المصرى أهله؛ مشيرا إلى أنه يحاول الحفاظ على هيبة الدولة من بعض البلطجية الذين هاجموه وأطلقوا النار عليه؛ لافتا إلى أن القوات المسلحة لن تسمح للعالم الخارجي بالتدخل في شئون مصر الداخلية.

ووجه شعبان رسالة إلى جماعة الإخوان المسلمين مفادها:" اتقوا الله في مصر اتقوا الله في أهل مصر.. اتقوا الله في سمعه بلدكم مصر.. فالتاريخ دائمًا يسجل إجرامكم ولن تعودوا إلى حكم مصر بالدم.. والشعب المصرى لن يغفر لقادتكم وإرهابييكم من نزيف الدماء المصرى فكل المقتولين مصريون ولم ولن تستطيعوا إرهاب أو قتل الجيش المصرى والشعب المصرى.. ارجعوا إلى رشدكم يرحمكم الله.. لم يبق أمامكم سوى يومين فاستغلوهما.. لا تكرروا خطأ "مرسي" وتتمسكوا بالشرعية الزائفة.

وأوضح شعبان أن الائتلاف سيشارك في مظاهرات تفويض الجيش بمحاربة الإرهاب الجمعة القادمة والنزول في مجموعات إلى ميدان التحرير وسيدى جابر بالإسكندرية.
الجريدة الرسمية