رئيس التحرير
عصام كامل

هجوم "أبوالفتوح" على الحكومة يثير غضب النشطاء السياسيين.. محمد فتحى: الحديث عن كونه انقلابًا عسكريًا بعد تأييدك لما حدث فى بدايته عبث.. محمود بدر: خليك رمادى زى ما انت..بثينة كامل: ألا تخجل من الكذب


أثار تعليق الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية حول الدعوة للمصالحة مع جماعة الإخوان غضب النشطاء السياسيين على "تويتر"، وذلك بعد أن قال أبو الفتوح في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم الأربعاء: "حكومة الانقلاب العسكري التي عجزت عن وقف نزيف الدم اليومى وتعتقل عشرات المتظاهرين السلميين يوميًا وتحاصر الإعلام وتغلق قنواته، إلى أي مصالحة تدعو؟". 


علق الكاتب الصحفي "محمد فتحي" قائلا: الحديث عن عبثية المصالحة والدم مقبول.. لكن الحديث عن كونه انقلابًا عسكريًا بعد تأييدك لما حدث في بدايته عبث يا دكتور.. خسارة".

وقال منسق حملة تمرد محمود بدر: "أومال كنت رايح تقعد معاهم ليه وعمال تنظر عن مساوئ الإخوان وﻻ عشان ملقتش مصلحة.. خليك رمادي زي ما انت أحسن !".

تابع النائب البرلماني السابق محمد أبوحامد: "أيوه كدة يا أبوالفتوح خليك صادق مع نفسك ومع الشعب.. أيها الإخواني إللي خدع الشعب لمدة سنتين ونصف السنة نفس منهج الكدب والخيانة".

وكتبت بثينة كامل: "أريد أن أسأل أبو الفتوح بعد أن رأى فجأة بعد 20 يوما أن ما حدث انقلابًا، رغم أنه قال إنها إرادة شعبية: ألا تخجل يا رجل من النفاق والكذب في رمضان".

أضاف الملحن عزيز الشافعي: "بقي انقلاب عسكري دلوقتي ؟؟؟ وبقت حكومة انقلاب عسكري ؟؟؟ طب ما كانتش ليه كدة يوم 3 يوليو ؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله، خدعنا فيك".

الجريدة الرسمية